المنامة يحقق انتصاره السابع سلاويًا

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

واصل فريق المنامة طريق الانتصارات في دوري زين لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة، بعدما فاز على نظيره الحالة بنتيجة (77/100) في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الأولى أقيمت مساء الثلاثاء.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (24/20 الحالة، 20/28 المنامة، 20/28 المنامة، 13/24 المنامة)، وبذلك حقق المنامة انتصاره السابع على التوالي وأصبح رصيده (14 نقطة)، فيما الحالة بخسارته الثالثة تعقدت أموره في مسألة التأهل للرباعي وصار رصيده (13 نقطة) من 8 مباريات.

وبرز في صفوف المنامة محمد حسين "كمبس" بتسجيله (28 نقطة)، حسن نوروز (24 نقطة)، وفي الحالة سيد كاظم ماجد (31 نقطة)، حسين سلمان (12 نقطة).

عودة لمجريات المباراة، الشوط الأول انتهى لمصلحة المنامة بعد أداء أكثر من رائع في الربع الثاني وأقوى من سابقه بالجانب الدفاعي أولا ثم القوة الهجومية بالاختراقات والثلاثيات المميزة التي صنعت الفارق له، بخلاف الربع الأول الذي تسيده الحالة هجوميًا بالثلاثيات المتتالية والتي أعطته الأفضلية بأخذ زمام التقدم بالنتيجة، إلا أن ذلك لم يستمر في الربع الثاني؛ بسبب كثرة الأخطاء في صفوفه هجوميًا ودفاعيًا وتأثره بخروج هدافه سيد كاظم ماجد للإصابة.

وواصل المنامة أفضليته بالربعين الأخيرين بالدفاع والهجوم ليوسع الفارق بشكل تدريجي لصالحه عبر الثلاثيات والاختراقات، فيما الحالة ظهر بصورة شبيهة للربع الثاني من حيث الاهتزاز الهجومي رغم مساعي لاعبيه بالتسجيل وأيضًا بضعف التغطية الدفاعية ليخرج خاسرًا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على