المؤيد ٣ مشاريع رياضية في سابعة الشمالية

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

قال وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد إن الوزارة قامت بالعديد من المشاريع في الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية منها إنشاء مشروع مبنى إداري مع المرافق وملاعب من النجيل الصناعي لكرة القدم وملاعب اسفلتية كل من نادي التضامن ومركز تمكن شباب الهملة وكما قامت بإنشاء ملعب من النجيل الصناعي ومبنى إداري بنادي بوري.

جاء ذلك في رده على السؤال البرلماني حول خطط ومشاريع الوزارة  المزمع انشاؤها في الدائرة السابعة من المحافظة الشمالية وعن عدد المشاريع المنجزة منها  المقدم من النائب أحمد الدمستاني.

وأكد المؤيد ان الوزارة حريصة على تلبي احتياجات كافة مناطق الملكة بتوفير منشآت رياضية ومراكز شبابية تحتضن قاطنيها وتقوم الوزارة ببحث إمكانية إنشاء المزيد من المنشآت الشبابية الرياضية فيها وذلك بدراسة الميزانيات الخاصة بتلك المشاريع وتوفر الأراضي وفي حال انتهاء الوزارة من كافة الاجراءات الادارية والمالية اللازمة سيتم الإعلان عنها.

وتابع" بخصوص مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنشاء 100 ملعب "ملاعب الفريج" فإن الوزارة تدرس حاليا عدد من المقترحات والمواقع بالتعاون مع عدد من  الوزارات والهيئات الحكومية لتوفير الأراضي في مختلف الدوائر التابعة للمحافظات.

ولفت الى ان الوزارة  في تواصل مستمر مع عدد من المستثمرين في القطاع الخاص بشأن امكانية تبني هذا المشروع بالتعاون مع الوزارة وفي ضوء النتائج التي سيتم التوصل إليها وفي حدود الميزانيات المتوفرة سيتم الإعلان عن خطة العمل وتحديد الفترة الزمنية اللازمة لانجاز هذه الملاعب.

شارك الخبر على