(شاهد) السفر بالقيادة الذاتية الكاملة لتسلا من دون مساعدة

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

قد لا تزال القيادة الذاتية الكاملة لـ Tesla في مرحلة تجريبية ، ولكن هذا لا يمنع المستخدمين الأوائل من استخدامها في الرحلات الذاتية ... حسنًا ، تقريبًا. كما يصف تيسلاراتي ، نشر كتالوج المريخ الجامع المتحمسين لشركة تسلا مقطع فيديو يظهر النموذج 3 المجهز بـ FSD وهو يكمل رحلة من سان فرانسيسكو إلى لوس أنجلوس بدون تدخلات تقريبًا. كان الاستثناء الوحيد بعد العبور إلى لوس أنجلوس ، عندما تولى السائق زمام الأمور لتجنب الحطام الكبير على الطريق.

قالت شركة Whole Mars Catalog إن هذا يبدو أنه أول حالة معروفة ومسجلة للقيادة الذاتية الكاملة التي تكمل هذه الرحلة دون إدخال.

إنه إنجاز رائع للتكنولوجيا التي لا تزال صعبة للغاية ، وعلى الرغم من اسمها ، فإنها لا تسمح لك برفع يديك عن عجلة القيادة. في الوقت نفسه ، يعد هذا مؤشرًا أيضًا على المدى الذي يجب أن تقطعه التكنولوجيا قبل أن تتمكن من تحقيق أحلام Elon Musk في سيارة أجرة آلية.

للبدء ، تولى كتالوج المريخ الكامل السيطرة بالقرب من الحطام لأنهم لم يثقوا تمامًا في القيادة الذاتية الكاملة للتفاعل بشكل صحيح - وهذا ليس نوع الثقة اللازمة لقيادة غير فعالة حقًا. كان هناك أيضًا بعض السلوكيات غير المنتظمة حول شارع السوق في سان فرانسيسكو والتي لم تكن مطمئنة للغاية. نضيف أن المناخ الأكثر دفئًا في كاليفورنيا يعد مثاليًا لتقنية تسلا القائمة على الكاميرا. قد تواجه تحديًا أكثر صرامة في الثلج ، حيث قد يكون من الضروري استخدام LiDAR وأجهزة الاستشعار الأخرى لتجنب الاصطدامات. بمعنى آخر ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تفترض ببساطة أن FSD جاهزة للتعامل مع رحلة من مدينة إلى مدينة في الجزء الذي تعيش فيه من العالم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على