(صور).. بعد اثارتها الجدل بفستانها الفاضح.. ما لا تعرفه عن جورجينا وموعد زواجها من رونالدو

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء وصديقة النجم البرتغالى لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إطلالتها المثيرة للجدل مع رونالدو مساء أمس أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في القرن الـ21 خلال مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

اقرأ يضًا .. ببطن مكشوف .. زوجة كريستيانو رونالدو تمارس اليوجا في عرض البحر

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في القرن

وجاء ذلك في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، حيث نشر رونالدو صورة له بعد تسلمه الجائزة برفقة جورجينا وابنهما، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلاً: بينما أنا على وشك الاحتفال بعامى العشرين كلاعب كرة قدم محترف، فإن جلوب سكور هو أفضل تقدير أحظي به من الفرح والفخر، حفل رائع الليلة في دبي في مكان رائع مثل برج خليفة، تهانينا لروبرت ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العام، والى هانز فيك مدرب العام، وإلى جوارديولا كمدرب القرن، ايضاً بيكيه على جائزته.

وتابع: يجب أن أشكر مرة آخري، العائلة الحاكمة في دبي على الاحترام والصداقة والضيافة التي اتلاقها دائماً في دبي الرائعة، ولجميع جمهوري الذين صوتوا لي في هذة الجائزة، على الانترنت والتي وصلت لأكثر من 21 مليون صوت، شكراً لكم.

وفي سياق متصل، شارك رونالدو جمهوره بصورة مع صديقته جورجينا وابنه، حاملًا جائزة أفضل لاعب في القرن الـ21 وعلق عليها قائلاً: شكرًا على حبكم ودعمكم، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك.

من ناحية أخرى، أثارت جورجينا جدلاً واسعًا بظهورها بإطلالة مثيرة لفتت أنظار الحاضرين إليها وسرقت الأضواء في حفل جلوب سكور ، حيث ارتدت فستانًا مكشوفًا باللون الأحمر يكشف مفاتنها مصمم من قماش الترتر اللامع، ذا فتحة صدر جريئة وفتحة واسعة تكشف عن كامل ساقيها، و دون أكمام، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا تصفيفة شعر مميزة، إذ تركت خصلات شعرها اللامعة تنسدل بإنسيابية على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع المكياج الصاخب، بل اكتفت بوضع مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة.

رسمت جورجينا عينيها بالآيلانير الأسود مع ىدمج القليل من الآيشادو الأحمر مع النود، فيما حرصت على تحديد حاجبيها وتركيب الرموش الكثيفة، ووضعت البلاشر النود والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه والجسم، ووضعت أحمر الشفتاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جال ورقة ملامحها وسلط الضوء عليها وجعلها تخطف الأنظار في الحفل.

وأكملت جورجينا إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة، إذ تزينت بقلادة فضية ساحرة و أقراط رقيقة بنفس اللون، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الأحمر، ونسقت عليه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأبيض، ما تناغم مع ستايل و ألوان اللوك الذي ظهرت به والفستان الذي ارتدته في الحفل.

دائمًا ما تظهر جورجينا برفقة صديقها وحيبها كريستيانو رونالدو وتخطف الانظار بجمالها وانوثتها الطاغية وملابسها اللافتة التي تكون شبه عارية في بعض إطلالاتها.

وكان تحدث رونالدو عن علاقته بجورجينا، خلال إحدى اللقاءات الصحفية، واصفًا إياها بأنها الأفضل بلا منازع، وليلة واحدة معها تبقى أجمل من كل أهدافه، مشيرًا إلى أنها أم أطفاله التي ساعدته كثيرًا في حياته.

وقع كلاً من جورجينا و رونالدو في غرام بعضهما البعض باليوم الأول للقائهما، ولم يستطع الثنائي تبادل الأحاديث بأريحية، حتى تجدد اللقاء مرة تلو الأخرى، إلى أن ظلت ترافقه أكثر من 3 سنوات، حتى قرر في النهاية وعزم عن نيته على الزواج منها، ليحقق حلم والدتها التي طلبت منه الزواج منها.

قصة حب رونالدو وجورجيناتحاكى عنهما الجميع ، إذ بدأت في صيف 2016، وأثمرت عن إنجاب أصغر أطفاله آلانا ماتينا، فكانت البداية من داخل متجر جوتشي، حيث كان اللقاء الأول لهما حينما كانت تعمل كبائعة، فضلًا عن عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل.

من هي جورجينا

وفي هذا الصدد، وبعد تصدرها تريند جوجل نستعرض إليكم فيما يلي أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز حديث السوشيال ميديا:-

جورجينا رودريجيز هيرنانديزعارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية.

من مواليد 27 يناير 1994 وتبلغ من العمر 26 عامًا.

ولدت جورجينا في مدينة خاكا الصغيرة بشمال شرق إسبانيا في مقاطعة ويسكا، لـ أب أرجنتيني وأم إسبانية، وعاشت حياة هادئة في بداية حياتها، وتغير كل شيء بعد لقائها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو في عام 2016.

كان والد جورجينا الأرجنتيني الأصل، خورخي رودريجيز، لاعب كرة، إلا أن صحيفة صن البريطانية قالت إن الرجل كان يقوم ببيع الكوكايين وقضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب المخدرات.

انتقلت والدة جورجينا إلى روما، واضطرت الفتاة لترتيب حياتها بمفردها، فعثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر جوتشي Gucci، حيث التقت كريستيانو، ولعبت الصدفة دورًا كبيرًا في قصة الحب التي يعيشها حاليًا رونالدو مع أم طفلته الآنا مارتينا.

وتحكي جورجينا رودريجيز عن لقائها الأول مع رونالدو، قائلة: التقيت به لأول مرة في متجر جوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة.

بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء.

تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع عب حسابها الشخصي عل موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة صحة المرأة الإسبانية في عدد يوليو 2018 ـ إذ ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار هاربر بازار في عدد يوليو 2018.

ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك مجلة VIP البرتغال ، مجلة الحب إسبانيا ، مجلة نوفا جينتي البرتغال ، مجلة لوكس البرتغال و مجلة المغنية دونا إيطاليا .

انتقلت بعد تخرجها، إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة.

تغير كل شيء بعد معرفتها بنجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.

في نهاية عام 2016 ، التقت بلاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وفي 12 نوفمبر 2017 ، أنجبا ألانا مارتينا، شقيقة أطفال كريستيانو رونالدو: كريستيانو جونيور، والتوأم ماتيو وإيفا.

أنجبت جورجينا رودريجيز ابنتهما آنا مارتينا، في نوفمبر 2017، بعد 5 أشهر فقط من ولادة التوأم الدون البرتغالي إيفا وماثيو من قبل أم بديلة. ولدى نجم كرة القدم أيضًا نجله البكر كريستيانو جونيور البالغ من العمر 12 عامًا، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية.

شارك الخبر على