شاهد.. رسالة حب نارية لهنا شيحة تثير الجدل.. وسبب تصدرها تريند جوجل

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

هنا شيحة تواصل تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد الرسالة الرومانسية التي وجهها لها محمود شاهين ابن شقيق النجمة الكبيرة إلهام شاهين احتفالاً بعيد ميلادها، التي يكشف فيها لأول مرة بشكل صريح عن علاقة الحب التي تربطهما، ما أثار جدلاً واسعًا بين جمهورها متسائلين عن حقيقة وجود مشروع زواج سيجمعهما قريبًا.

اقرأ أيضًا.. (فيديو).. رقص هنا شيحة مع حبيبها في عيد ميلادها يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هنا شيحة تتصدر تريند جوجل برسالة رومانسية من حبيبها

شارك شاهين صورة تجمعه بالفنانة هنا شيحة من أحدث ظهور لهما خلال عيد ميلادها من خلال خاصية الستوريز عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقترنة برسالة رومانسية يقول فيها: عيد ميلاد سعيد لشخص مميز يجلب الكثير من الفرح إلى قلبي، أنا شاكر لكل لحظة قضيناها معًا، وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا، وأتمنى لك تحقيق جميع أحلامك في هذا اليوم.

موضوعات ذات صلة.. بعد ارتباطهما رسمياً.. لن تصدق فارق السن بين هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 35

احتفلت هنا شيحة بعيد ميلادها الـ 35، مساء أمس الجمعة، الموافق 25 ديسمبر، فبي منزلها مع عائلتها و شقيقاتها وعدد من أصدقائها المقربين داخل الوسط الفني و خارجه، فكان أبرزهم الفنانة حلا شيحة و محمود شاهين، إذ يعتبر أول ظهور لهما بعد إعلان ارتباطهما رسميًا خلال تصريحات صحفيو أدلت بها النجم إلهام شاهين.

هنا شيحة ترقص مع حبيبها محمود شاهين

وظهرت شيحة في مقطع فيديو وهي ترقص مع محمود شاهين على أنغام أغنية انزل يا جميل ع الساحة للمطرب وليد توفيق، وسرعان ما انتشر على نطاق واسع بين جمهورها، حيث لاقى إعجاب الكثيرين، في حين علق البعض على علاقتها بمحمود شاهين، مشيرين إلى فارق السن بينهما إذ أنها تكبره بـ 11 عامًا، ما أثار غضب الكير من جمهورها.

جدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة تزوجت 3 مرات، الأولى من مهندس الديكور المصري، فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ثم تزوجت من أحمد خضير، أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنان أحمد فلوكس، ولكنهما انفصلا بعد مرور أقل من عام.

شارك الخبر على