قفز من أعلى مدرسة.. انتحار طالب في الصف الثالث الثانوي بالعبور

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أنهى طالب حياته بالقفز من أعلى الدور الرابع بمدرسة ثانوية بالعبور ، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم للواقعة.

ترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائى، يفيد بتلقيه بلاغا من مدير مدرسة بالعبور يفيد انتحار الطالب أ.ه بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع، مما أدى إلى مصرعه في الحال، في ظروف غامضة.

وتشكل على الفور جرى فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير المباحث بالمديرية، والعميد خالد محمدي رئيس المباحث بالمديرية، لكشف ملابسات الحادث. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وكشف غموض الحادث، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الجدير بالذكر زيادة حالات الانتحار في الآونة الأخيرة وكان له عدة طرق ما بين تسمّم، أو شنق بالأسلحة النّاريّة، أو قفز من المرتفعات، وغيرها، فتبوأ بعض المحاولات بالفشل ومنها ما يؤدّي إلى الموت مباشرةً، ويلجأ الأشخاص إلى هذه الوسيلة المحرّمة شرعاً للتّخلّص من تعب الحياة إثر اضطرابات نفسيّة أو إدمان أو تعاطي للمخدّرات، أو نظراً لظروف ماديّة أو علاقات شخصيّة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على