(شاهد) مصطفى درويش الستات عملت مني بطاطس محمرة بسبب شخصية أبوحجر

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

كشف الفنان مصطفى درويش، عن ردود الفعل التي تلقاها على دوره في حكاية ربع قيراط بمسلسل إلا أنا، قائلًا: الستات عملت مني بطاطس محمرة.

مصطفى درويش لـ الوفد: تفاعلت مع جمهورالسوشيال ميديا على شخصية أبوحجر

(فيديو) مصطفى درويش يكشف حقيقة سرقة أحداث بـ100 وش من مسلسل إسباني

وأضاف درويش خلال لقاءه مع برنامج توب تريندينج المذاع على فضائية تن اليوم الخميس، أن شخصية أحمد أبو حجر الذي تزوج على زوجته في مسلسل إلا أنا أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي رغم تجسيد القصة أكثر من مرة.

وأوضح أنه تلقى تهديدات كثيرة من السيدات اللاتي تعاطفن مع الزوجة، مضيفًا: الستات عملت مني بطاطس محمرة وجالي تهديدات كتير.

يشار إلى أن ربع قيراط تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبدالغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبدالمنعم رياض أحمد عثمان.

ربع قيراط هى الحكاية السابعة من مسلسل إلا أنا والتى تمت إضافتها أخيرا، بعدما تم عرض حكايات العمل الـ6 الأساسيين وهى بنات موسى بطولة وفاء عامر، وسنين وعدت بطولة أروى جودة، وأمل حياتى بطولة حنان مطاوع، وأمر شخصى بطولة شيرى عادل، وضى القمر بطولة كندة علوش، ولازم أعيش بطولة جميلة عوض.

وفي سياق متصل رد الفنان مصطفى درويش، أحد نجوم مسلسل بـ100 وش على اتهام المسلسل بسرقة أحداثه من قصة المسلسل الإسباني لا كاسا دي بابل.

وقال إن توارد الأفكار موجود في كل المجالات، موضحًا أن المسلسلين مختلفين عن بعضهما، والتشابه الوحيد في العصابة.

وأوضح أن مسلسل بـ100 وش كان من المفترض أن يعرض قبل سنوات من عرضه، مضيفًا: المسلسل اتصور منه يومين وبعدين وقف فترة وبعدها رجعوا صوروا تاني واتعرض في رمضان اللي فات.

اقرأ أيضًا

صورة.. نيللي كريم من كواليس مسلسل بـ 100 وش

النقاد يؤكدون: بـ 100 وش الأفضل في رمضان 2020

جدير بالذكر أن مسلسل بـ 100 وش، بطولة آسر ياسين، دنيا ماهر، علا رشدي، إسلام إبراهيم، سلوى محمد علي، من تأليف: أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج: كاملة أبو ذكري، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وصنف ضمن أفضل 5 مسلسلات في رمضان 2020.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم فيلم خط دم، بطولة ظافر العابدين، إيمان يونس، داليا الخولي، من تأليف و إخراج رامي ياسين، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، ويتحدث الفيلم عن عالم مصاصي الدماء، حيث يدخل الطفل مالك في غيبوبة بعد تعرضه لحادث بسيارة والده نادر تسبب فيها أخيه من دون قصد ويحاول نادر ولميا والدة مالك إعادة الطفل للحياة فيلجأون لحل يقلب حياتهم رأسًا على عقب.

شارك الخبر على