سمو ولي العهد رئيس الوزراء رجل المرحلة ويحمل رؤية متجددة

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أشاد النائب حمد الكوهجي بالثقة الملكية السامية والتي جاءت في كتاب جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة الى سمو ولي العهد رئيس الوزراء الامير سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الوزراء، مؤكداً ان مضامين الخطاب حمل الثقة السامية في سمو ولي العهد في تحمل المسؤولية وحمل الأمانة لمزيد من الانجازات الوطنية.
وقال النائب الكوهجي ان سمو ولي العهد رئيس الوزراء يمثل رجل المرحلة لما يحمله من كفاءة ورؤية متجددة، حيث قاد سموه أزمة جائحة كورونا بكل نجاح وتميز وحاز على الاشادات من كل العالم، حيث باتت البحرين اليوم على مشارف نهاية هذه الازمة وستخرج منها منتصرة.
وأوضح الكوهجي ان سمو ولي العهد رئيس الوزراء يضطلع بدور مميز وكبير في في تعزيز الامن في منطقة الشرق الاوسط حيث كان حوار المنامة والذي يمثل احدى مبادرات سموه لتعزيز مبدأ الحوار لنشر السلام والتعايش.
وأشار الى ان سموه يحمل فكراً مستنيراً ورؤية متجددة تواكب المتغيرات المستمرة على جميع المجالات والتي جعلت من البحرين مركزاً مهماً في منطقة الشرق الاوسط، لافتاً الى ان سمو ولي العهد رئيس الوزراء يؤكد دائماً على التعاون بين السلطتين ويستمع الى الجميع من خلال مجلسه الاسبوعي.

شارك الخبر على