نجاح سموه في إدارة الملفين الاقتصادي والجائحة تأكيد أنه رجل المرحلة

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

ثمنت فعاليات وطنية الرسالة الملكية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، موضحين أنها خريطة طريق للعبور الى مستقبل زاهر ومبشر بالخير.

وأوضحوا بتصاريحهم لـ”البلاد” أن النجاح الباهر الذي حققه سمو ولي العهد رئيس الوزراء في إدارة الملفين الاقتصادي والجائحة يؤكد أنه رجل المرحلة، وخير من يحمل الأمانه برئاسة مجلس الوزراء.

خريطة طريق
وقال النائب إبراهيم النفيعي إن الرسالة الملكية تمثل خريطة طريق للعبور للمستقبل، موضحاً أن ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة  خير من يحمل الأمانة، ورئاسة مجلس الوزراء، وخير من يلبي تطلعات الوطن والمواطنين.

وأوضح النفيعي في تصريحه لـ “البلاد” أن الإدارة المحنكة لسمو ولي العهد لملف الجائحة وللملف الاقتصادي لتؤكد أنه رجل المرحلة، مضيفًا “نتطلع في مجلس النواب لأن نقدم كل أوجه التعاون المثمر مع السلطة التنفيذية لخدمة الوطن والمواطنين، خصوصاً في ظل الظروف الراهنة والتي تشوبها التحديات الاقتصادية الجمة، ليس للبحرين فحسب، وانما لدول العالم ككل”.

وزاد النفيعي “نثمن الرسالة الملكية من عاهل البلاد، الذي يوجد الأمل والتشجيع في جميع أبناء الوطن، وهي رسالة تحملنا بدورنا المسؤولية لتقديم الغالي والنفيس خدمة للوطن، ورفعة لرايته الخفاقة”.

نمو وازدهار
وتقدم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى عاهل البلاد على إصدار أمر جلالته السامي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى رئيساً للوزراء ليكمل مسيرة البناء والنماء لمملكتنا الغالية مسترشداً بالتوجيهات السامية من لدن جلالة الملك وبما يحقق مواصلة النمو والازدهار لمملكتنا الحبيبة.

وقال السيد: “نذكر بكل المحبة والاعتزاز الدور الكبير الذي قام به المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (رحمه الله) في دعم العمل التنموي لمملكتنا الغالية، ونحن في البحرين بحمد الله وتوفيقه حبانا الله عز وجل بقيادة حكمية جعلت نماء الوطن ورخاء المواطن همها الأول وفي مقدمة أعمالها وأهدافها تعمل دائماً على ذلك بأسلوب حضاري حتى أصبحت البحرين مثالاً ونموذجاً يحتذى بين سائر الدول”.

وزاد “يشرفنا في المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  أن نبذل الجهد لمواكبة النهضة المباركة لتقديم أفضل الخدمات لفئة هامة في المجتمع وهي فئة الأيتام والأرامل”.

مرحلة زاهرة
من جهتها، أشادت رئيسة جمعية الصحفيين عهدية أحمد بالرسالة الملكية الزاهرة من جلالته لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مبينة أن البحرين كانت وستظل موئلاً للخير وللنماء وللتعاون، وللعمل الرشيد الذي يضع المواطن على رأس الأولويات والاهتمامات، مهما صعبت الظروف وتعسرت.

وأكدت أن الجسم الصحافي يقف صفاً واحداً خلف سمو ولي العهد رئيس الوزراء، دعماً وتسريعاً لعجلة التنمية الشاملة، والذي لسموه الدور الكبير في تحقيقها، لافتة الى أن البحرين مقبلة على مرحلة مزدهرة بتعاون وتكاتف أبناءها المخلصين، واللذين سطروا في مراحل التحول المختلفة أروع صور التضحية والولاء والفداء.

البشارة بالخير
بفي الأثناء، قال الرئيس الفخري لاستثمارات الزياني، خالد الزياني، إن الرسالة الملكية تفرح وتعبر عن مشاعر شعب البحرين ككل، مضيفاً “نتعشم الخير من سمو ولي العهد رئيس الوزراء، خصوصا أن لديه الخبر الواسعة التي نهلها من جلالة الملك، ومن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان (رحمه الله)، والبحرين مستبشرة بالخير بسموه، وجهوده”.

وأضاف الزياني “نهنئ سموه على الثقة الغالية من جلالة الملك، وأيضا محبة شعب البحرين، وإن القطاع التجاري لينصت بكل تقدير مع سموه، ناهيك أن هناك تواصلا مستمرا مع سموه الكريم”.

ويزيد “نهتم بأن نأخذ منه النصيحة والتوجيه، ناهيك عن اهتمامه بالسؤال الدائم، وبالتواصل المثمر، ونأمل أن يكون لذلك الأثر الطيب على اقتصاد البحرين، والخير لشعبه الكبير”.

شارك الخبر على