أسما شريف منير تفاجئ جمهورها بفقدان وزنها في أحدث ظهور لها

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

نشرت أسما شريف منير صورة جديدةمن أحدث ظهور لها بعد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: نفسي لبسي كله يكون ابيض و اسود و بيچ و رمادي بس .. اسهل طريقة للبس في ٥ دقايق و نسبة العك في الالوان او التأخير في اللبس ٠٪؜.

اقرأ أيضًا .. حافية القدمين..أسما شريف منير تستعرض قوامها الممشوق بفستان قصير

بدت اسما باطلالة بسيطة ومبهجة مرتدية ترينينج رياضي فضفاض ( أوفر سايز ) باللون الرمادي ، ونسقت عليه آيس كاب باللون الأبيض و انتعلت حذاء رياضي بنفس لون ملابسها، مع نظارة شمسية باللون الأسود .

أما من ناحية الجمالية، فإختارت تسريحة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها القصيرة تنسدل بانسيابية تحت الأيس كاب ، و إختارت مكياجاً ذا الألوان البسيطة والهادئه ، ليكون مناسبًا لإطلاله في صباح مشرق ، فوضعت أحمر شفاه باللون التوتي البنفسجي و القليل من البلاشر مع تحديد الحاجبين .

اسما شريف منير من مواليد 26 نوفمبر عام 1987، وهي الإبنه الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد، تخرجت أسما من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

أسما من المحبين للتجميل والأزياء، إذ تقدم العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تتضمن نصائح جمالية لسيدات والفتيات، كما تحب أيضًا الغناء والموسيقى، حيث قامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان Un Flod Me Eyes.

تزوجت أسما عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ، ولكنهما إنفصلوا ، ثم تزوجت من الممثل محمود حجازي عام 2018، الذي تكبره ببضع سنين، فهو يبلغ من العمر 28 سنة ، أما هي فتبلغ حوالي 33 سنة.

اسما من محبي الحيوانات ودائماً تنادي بتوفير حقوقهم ، وإفتتحت مؤخراً مطعم للبرجر خاص بها.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على