فنانون يقبلون على لقاح كرونا

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

مع بداية انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فايروس كرونا تفاعل عدد من الفنانين مع الحملة وحجزوا أدوارهم لتلقي اللقاح ومن ثم نشروا صورهم في وسائل التواصل الاجتماعي مقدمين خالص شكرهم للقيادة التي وفرت اللقاح للمواطنين والمقيمين بالمجان، ومن ضنهم الفنان خليل الرميثي الذي توجه بالشكر وهو يأخذ اللقاح بالمركز الصحي الى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، والى ابطال الصفوف الامامية وختم حديثه بالقول" الحمد لله على نعمة البحرين وربي يحفظ الجميع".
اما الفنان والمنتج قحطان القحطاني فقد نشر صوته وهو يحمل " دفتر التطعيم الأصفر" معلقا..توكلنا على الله واخذنا الجرعة الأولى من لقاح الكرونا . شكرا مملكتنا الحبيبة وقيادتنا. وبدوره نشر الفنان عبدالله ملك صورته معلقا. أخذنا التطعيم ضد كرونا والأمور طيبة والحمد لله.
هذا وقد أفادت  وزارة الصحة بوجود إقبال واسع من قبل المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين على أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا مع بداية انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم وهو ما ينم عن الوعي المسؤول الذي يتسم به الجميع.​

شارك الخبر على