الإصابات تداهم لاعبي طائرة الأهلي

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

طمأن مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عيسى حسن الجمهور الأهلاوي بشأن إصابة اللاعب البرازيلي المحترف " فيرناندو جوفينتينو" والتي تعرض لها في مواجهة المحرق بالجولة السابعة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى.

وقال حسن لـ "البلاد سبورت" أن اصابة المحترف عبارة عن كدمة في الوتر الجانب للركبة نتيجة الإصطدام ولا يوجد أي التواء في الركبة وهو بحاجة إلى علاج وتأهيل ليتمكن من العودة في أقرب فرصة.

وأضاف " إنه يخضع حاليا للعلاج والتأهيل على يد الأطباء ونحن لسنا متسرعين لعودته ونأمل تعافيه تماما ليعود بشكل تدريجي، خصوصا وأن فريقنا يضم مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين القادرين على سد الفراغ في مركز 4.."، لافتا النظر إلى أن مشاركة المحترف في المباراة القادمة أمام النصر بالجولة المؤجلة تعتمد على حالة اللاعب الصحية وقرار المدرب التونسي منير بن قارة.

وأما بخصوص اللاعب عباس الخباز أوضح حسن بأن اللاعب يعاني من قطع جزئي في الذراع اثر سقوطه على ذراعه في احدى الحصص التدريبية وهو الآخر يخضع للعلاج على أمل التعافي في اسرع وقت، وأما بشأن الليبرو أيمن هرونة فإنه مصاب بجرح في يده ومن المؤمل أن يزال عنه "الخياط" أمس السبت.

كما أوضح بأن علي الصيرفي هو الآخر مصاب في الظهر رغم مشاركته في آخر مباراة وهو في مرحلة العلاج، متمنيا أن يتعافى جميع اللاعبين من الإصابات لتعود كتيبة النسور بقوة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على