أحمد الشيخ يسجل الهدف الأول لبيراميدز في شباك الزمالك

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

سجل أحمد الشيخ لاعب فريق بيراميدز ، الهدف الأول لفريقه في مرمى نادي الزمالك ، خلال اللقاء الجاري بينهما الآن على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز .
جاء الهدف في الدقيقة 67 ، لتصبح النتيجة تقدم بيراميدز بهدف دون رد .
وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الزمالك وبيراميدز بستاد الدفاع الجوي في الجولة الثانيةللدوري الممتاز.

جاء الشوط سجالا بين الطرفينوجاءت الخطورة النسبية لصالح بيراميدز و تصدت العارضة لكرة طارق طه القوية بعد لمس بسيطمن يد الحارس ابو جبل.

الشوط الاول ..

بدأ بيراميدز اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر من خلال الجبهة اليسرى والتي شغلها بقوة في الدقائق الأولى طارق حامد ومحمود حمادة، وشكل اريك تراوري وجون انطوي خطورة خاصة في الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

ارتبك الدفاع الأبيض في الدقائق الأولى مع الهجمات السريعة لبيراميدز ، واستعاد الأبيض تماسكه سريعا.

وتميز الثنائي فرجاني ساسي واشرف بن شرقي بالخطورة على المرمى وبقت العرضيات من حازم امام او من بنشرقي بدون تركيز وفي صالح الدفاع وحارس المرمى شريف اكرامي.

هدأ رتم المباراة ويهدر حميد أحداد فرصة التهديف بسبب البطء والتقدير السيء في التمرير أو الانطلاقويستلم مصطفى محمد الكرة من خطأ دفاعي ويسدد ويبعد اكرامي الكرة الى ركنية.

استعاد بيراميدز بعض خطورته في الثلث الأخير من ملعب الزمالك في الدقائق العشر الأخيرة بعد هدوء من الطرفين، ومن ركنية يقابلها برأسه جون انطوي بعيدا عن التهديف، واجه بيراميدز صعوبات في اختراق دفاعات الزمالك بسبب بطئ لاعبيه وتمركز دفاع الزمالك ووسطه بإجاده أعاق حرية وتحرر مهاجمى المنافس.

مع الدقيقة الاخيرة يسدد طارق طه من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، تصطدم الكرة في العارضة وترتد لداخل الملعب وسط ذهول الجميع.

شارك الخبر على