مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر الدوري المصري

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

يلتقي الزمالك وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي خلال الأسبوع الثاني من مباراة الدوري الليلة ، وهو أمر حاسم لكلا الفريقين. بالنظر إلى أن الزمالك عانى فترة من عدم الاستقرار ، حاول الزمالك اكتساب المزيد من الثقة على حساب فريق كبير مليء بالنجوم. يسعى بيراميدز للفوز لتعويض أول خسارة مفاجئة له أمام ألكسندر الاتحاد في الأسبوع الأول.

وشارك الزمالك في مباراة اليوم ، وبعد استلام مستحقات ليلة أمس ، رفعت معنويات اللاعبين ، وعاد بعض اللاعبين الكبار إلى القائمة ، ومنهم أوباما الذي عاد لفيروس الهالة ومحمد أونا. عاد محمد أوناجم مصابا في عضلة.

ومن المنتظر أن يدفع باتشيكو بتشكيل يعتمد فيه على ثبات العناصر صاحبة المستوى الثابت والخبرات، حيث استقر باتشيكو على تشكيل يضم كلا من: محمد ابو جبل حارس المرمى أمامه الرباعى حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح، فى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسي، أمامهما أشرف بن شرقى وزيزو وشيكابالا وفى الهجوم مصطفى محمد.

من ناحية أخرى ، حاول الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهرم ، تعويض إخفاق الجنة في الجولة الأولى أمام ألكسندر الاتحاد بنتيجة 2/1 ، حيث خسر أول ثلاث نقاط من مباراة الدوري. خاصة وأن الحكومة أكدت منذ البداية فوز الهرم المستهدف بالبطولة واللقب ، الأمر الذي دفعهم للدخول في عدة صفقات كبيرة ، منها رمضان سوبي وأحمد فاسي وشريف إكرام و محمود وادي.

أضاع بيراميدز مجهود رمضان ، وعارضه زعيم الغوغاء بعنف بعد أن عارضه بعنف الحكم ، وفي نهاية المواجهة مع رئيس الغوغاء طُرد من البلاد بسبب افتقاره للرمي الحر ، الأمر الذي جعل المدير الفني للهرم في وضع خاص. أزمة بسبب النقص الحالي في الاستعداد للبدائل.

وسعى أروابارينا لتجهيز البوركينابى إيريك تراورى الذى تأخر عن فترة إعداد الفريق من أجل تعويض رمضان صبحى، كما وضع الخواجة الأرجنتينى خيارًا أخر بإمكانية الاستعانة بمحمد فاروق فى هذا المركز حال عدم جاهزية تراورى، كما يفضل الجهاز الفنى الاعتماد على المهدى سليمان فى حراسة المرمى أمام الزمالك، بدلاً من شريف إكرامى الذى تولى المهمة فى المباراة الأولى بالموسم أمام الاتحاد.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. المهدى سليمان فى حراسة المرمى، فى الدفاع أحمد فتحى عبد الله بكرى أحمد سامى محمد حمدى، فى الوسط نبيل عماد دونجا محمود حمادة محمد فاروق عبد الله السعيد رمضان صبحى، فى الهجوم محمود وادى.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

شارك الخبر على