موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، لمواجهة قوية أمام نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز ويقام اللقاء باستاد الدفاع الجوي.

إقرأ أيضًا.. الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب بيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز :

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز :

ستكون مباراة الزمالك وبيراميدز، اليوم الخميس، في الدوري المصري الممتاز، منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق مدحت شلبي، وحاتم بطيشة.

استعد الفريق الأبيض للمباراة جيدا عقب الحصول على راحة لمدة يوم واحد بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى وحرص البرتغالى باتشيكو على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات التى أجريت فى الأيام الماضية، أكد خلالها ثقته فى الجميع وأنه سيمنح الفرصة لأى لاعب يجتهد فى التدريبات وعليهم أن يقاتلوا من البداية لاعتلاء القمة وأنهم قادرون على ذلك لأنهم الأفضل.

واطمأن الجهاز الفنى على جاهزية عدد من اللاعبين العائدين سواء من الإصابات العادية أو فيروس كورونا وعلى رأسهم يوسف أوباما وعمر السعيد واللذان شاركا فى اللقاء الودى الذى لعباه أمام فريق الشباب بالنادى، وانتهى بالفوز بخمسة أهداف نظيفة وأحرز كل منهما هدفا، كما اطمأن الجهاز لعودة المغربى محمد أوناجم والذى شارك فى التدريبات الجماعية.

ويلعب الفريق الأبيض المباراة بخطة متوازنة تعتمد على امتلاك منطقة وسط الملعب مع الضغط من الأجناب عن طريق حازم إمام ناحية اليمين وأحمد فتوح ناحية الشمال مع اختراقات أوباما من العمق.

ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل لحراسة المرمى وأمامه محمود علاء ومحمود حمدى الونش وحازم إمام وأحمد فتوح لخط الدفاع طارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو لخط الوسط، يوسف أوباما وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد فى الهجوم.

أما فريق بيراميدز فيدخل اللقاء جريحاً بعد خسارته المباغتة على ملعبه بالجولة الأولى أمام الاتحاد السكندرى بجانب تأكد غياب رمضان صبحى لطرده عقب اللقاء.

ويبدو الفوز الخيار الوحيد أمام الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى لفريق بيراميدز من أجل تجاوز أزمة فقدان الثقة بعد الهزيمة بالجولة الأولى.

شارك الخبر على