نتائج الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

عواصم في 13 مارس /قنا/ حسمت نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما مباراة الأهلي السعودي مع ضيفه العين الإماراتي التي جمعتهما اليوم، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم. 

سجل أهداف المباراة عقيل بلغيث واليوناني يوانيس فيتفاتزيديس للأهلي السعودي في الدقيقتين 26 و50، وسجل هدفي العين الإماراتي ناصر الشمراني في الدقيقة 28 وعقيل بلغيث لاعب الاهلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52. 
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً، فوز زوباهان الإيراني خارج ملعبه على بونيودكور الأوزبكي بثنائية نظيفة على استاد بونيودكور في طشقند. 
وحافظ الأهلي السعودي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للعين و4 لزوباهان، في حين بقي رصيد بونيودكور خالياً من النقاط. 
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 إبريل المقبل، حيث يلتقي العين مع الأهلي على استاد هزاع بن زايد في العين، وزوباهان مع بونيودكور على استاد فولاد شهر في أصفهان. 
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على بونيودكور بثنائية نظيفة في جدة ، وتعادل العين مع زوباهان بهدف لمثله في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الأهلي على زوباهان بنتيجة (2-1) في مسقط وتغلب العين على بونيودكور بنتيجة (3-2) في طشقند. 
كما تعادل نادي الأهلي الإماراتي مع ضيفه التعاون السعودي سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد راشد في دبي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمسابقة. 
وشهدت مباراة أخرى ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً، فوز الاستقلال الإيراني على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بثنائية نظيفة على استاد آزادي في طهران. 
وانفرد الاستقلال بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الأهلي الإماراتي والتعاون السعودي و3 نقاط للوكوموتيف الأوزبكي. 
ويلتقي التعاون السعودي مع الأهلي الاماراتي على استاد الملك عبدالله في البريدة، ولوكوموتيف الأوزبكي مع الاستقلال الإيراني على استاد لوكوموتيف في طشقند ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 إبريل المقبل. 
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي الإماراتي على الاستقلال الايراني بنتيجة (2-1) في دبي، وفوز التعاون السعودي على لوكوموتيف الأوزبكي بهدف دون رد في البريدة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز لوكوموتيف على الأهلي بثنائية نظيفة في طشقند، وتغلب الاستقلال الإيراني على التعاون السعودي بثلاثية نظيفة في مسقط. 
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو. 
وتتواصل الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم غداً الثلاثاء بإقامة ثماني مباريات، تجمع استقلال خوزستان الإيراني مع لخويا القطري، والريان القطري مع برسبولس الإيراني ، والفتح السعودي مع الجزيرة الإماراتي، والوحدة الإماراتي مع الهلال السعودي، وايسترن من هونج كونج مع سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي، وجوانجزو إيفرجراند الصيني مع كاواساكي فرونتال الياباني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع موانجثونج يونايتد التايلاندي، وكاشيما انتلرز الياباني مع بريزبان روار الأسترالي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على