مضامين الخطاب السامي دعامة لاستمرار مسيرة النماء والتحديث

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أشادت سعادة النائب فاطمة القطري بمضامين الخاطب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة، وما يمثله من دعامة لتأكيد على الاستمرار في مسيرة النماء والتحديث في مملكة البحرين العزيزة.
وأشارت إلى أن تفضل جلالته باستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، يعد تقديرا مستحقاً لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، على قيادته الحكيمة للجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) والتي جعلت البحرين نموذجا رائدا في مواجهة الجائحة على مستوى العالم، كما ويمثل حافزا وتقديرا رفيعاً للكوادر الطبية الوطنية التي قدمت التضحيات الجسام في سبيل ضمان صحة جميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا الغالية.
ونوهت القطري باللفتة الإنسانية الكريمة من لدن جلالته والمتمثلة في توجيهاته السامية بتوفير التطعيم الآمن والمرخص للوقاية من الفايروس المستجد، وإتاحته بالمجان لكل مواطن ومقيم، لتكون البحرين من أوائل الدول التي تستفيد من هذا التحصين، بما يمهد لعودة الحياة ألى طبيعتها وبأفضل من السابق قريبا عاجلا.
ولفتت سعادة النائب فاطمة القطري إلى أن إشادة جلالته  بالمواقف الوطنية النبيلة للمؤسسات الدستورية وبالأخص الشبابية منها وعموم المواطنين، واعتبارها واحدة من أقوى الحوافز وأكبر الهبات لبلوغ الآمال والتطلعات، تمثل دافعا كبيرا نحو العمل الجاد والدؤوب نحو تحقيق الإنجازات وإحلال الأمن والسلام والرخاء والاستقرار.
وأشادت القطري بما يحظى به الشهداء وعوائلهم من مكانة ورعاية خاصة من لدن جلالة الملك، الذي يعكس حرص جلالته على أن تبقى البحرين وفية لمن ضحوا من أجلها، ومخلدة ذكراهم الطيبة في أنصع سجلاتها.
وقالت سعادة النائب فاطمة القطري إن الأعياد الوطنية تعد فرصة مهمة لتجديد العهد والولاء لجلالة الملك المفدى ومملكتنا الغالية وشعب البحرين الوفي، لمواصلة العمل على تحقيق المزيد من التقدم والنماء.

شارك الخبر على