مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اون لاين الليغا ٢٠٢٠ ٢١

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

يلتقي برشلونة وريال سوسيداد يوم الأربعاء في الدوري الإسباني ، حيث يعاني كلا الفريقين من تغيير في الدور. يتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الأسباني ، بينما يحتل برشلونة المركز الثامن في قائمة منتصف الأسبوع بالدوري. الفجوة تسع نقاط بين الاثنين مضللة بعض الشيء ، مع بقاء برشلونة مباراتين في متناول اليد ، لكن ليونيل ميسي وشركاه يخاطرون بالسقوط أكثر من صورة اللقب إذا لم يتمكنوا من تحقيق الفوز في كامب نو. كيف تشاهد: الوقت: 3 مساءً ET القناة التلفزيونية: beIN Sports USA ، beIN Sports en Espaol البث المباشر:

يمكنك بث المباراة على fuboTV. اشترك الآن في نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. الاصطفاف: برشلونة الحادي عشر: تير شتيجن. ديست ، أروجو ، مينجوزا ، جوردي ألبا ؛ دي جونغ ، بوسكيتس ؛ جريزمان ، ميسي ، بدري ؛ بريثويت ريال سوسيداد الحادي عشر: ريميرو ؛ جوروسابيل ، لو نورمان ، زوبيلديا ، مونريال ؛ زوبيميندي ، جيفارا ، ميكيل ميرينو ؛ بورتو ، ويليان خوسيه ، جانوزاج لقد كان موسمًا صاخبًا بالنسبة لبرشلونة ، بعد صيف عاصف تعرض فيه النادي للإهانة على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وأوضح ميسي أنه يريد الرحيل. لم يكن المدير الفني الجديد رونالد كومان علاجًا لكل شيء ، حيث تراجعت نتائج البلوجرانا المحلية أمام أمثال كاديز وخيتافي وخسروا المباريات الرئيسية ضد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. حققوا ثلاث نقاط خلال نهاية الأسبوع بفوزهم على ليفانتي 1-0 بهدف متأخر عن طريق ميسي. يدخل ريال سوسيداد اليوم برصيد 26 نقطة مع قوتين مدريد ، على الرغم من أن أتلتيكو لديه مباراتين مؤجلتين. هناك دلائل على أن هيمنة الباسك في بداية الموسم آخذة في التراجع ، مع ثلاثة تعادلات متتالية ضد أمثال فياريال وألافيس وإيبار مما أدى إلى خسارة ست نقاط.

شاهد البث المباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــا

شاهد البث المباشر من هنـــــــــــــــــــــــــــا

شارك الخبر على