بيرلو يعلق على مباراة يوفنتوس أمام أتالانتا وقرعة دوري الأبطال

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أكد المدرب أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على احترامه الشديد لفريق أتالانتا قبل لقاء الفريقين ببطولة الدوري الإيطالي، مشيراً إلي أن فريقه بحاجة إلي الاتساق في المواقف الصعبة والتركيز طوال الـ90 دقيقة.

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة قوية أمام نظيره أتالانتا، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

وقال بيرلو لقناة يوفنتوس: إنها مباراة صعبة ضد فريق قوي للغاية ، مباراة كانت حقيقة واقعة في كرة القدم الإيطالية لعدة سنوات حتى الآن، لقد رأينا تقدمهم ليس فقط في الدوري الإيطالي، ولكن أيضًا في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون الأمر صعبًا ويجب أن نواجههم بنفس موقف نادٍ كبير، أنا لست مندهشا من ثباتهم، لأنهم كانوا يفعلون ذلك لبضع سنوات حتى الآن بفضل عمل المدرب والنادي، إنها حقيقة ولذلك فنحن مدينون لهم باحترام كبير.

بيرلو يعلق على قرعة دوري الأبطال

وعن قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا علق بيرلو قائلا: وأكد بيرلو: قرعة عادلة، عندما نصل إلى هذه المرحلة من البطولة، يكون كل المنافسين أقوياء، نحن نحترم بورتو ويجب أن نواجههم بالموقف الصحيح، هناك وقت لذلك، ومع ذلك، علينا التركيز على الدوري الآن.

وأقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا أمس الاثنين، حيث يواجه يوفنتوس نظيره بورتو البرتغالي في دور الـ16 فبراير المقبل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على