فيديو.. انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي بشكل مركزي

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أفاد الإعلامي أحمد موسى، بانقطاع الكهرباء بشكل مركزي عن مدينة الإنتاج الإعلامي منذ قليل بشكل مركزي لعدة ثوان، مضيفًا: كل محولات المدينة فشلت في توزيع الكهرباء.

وأكد موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن محولات المدينة الاحتياطية عملت على الفور لتعويض الانقطاع المفاجيء، واعدا المشاهدين بتصوير مقطع فيديو للظلام الذي عم المكان وكشف أسبابه.

فيديو.. تعطيل الدراسة غدًا بمحافظة القاهرة نظرًا لسوء الأحوال الجوية

وتابع: الأمر يعد غريبًا لأن ذلك لم يحدث منذ الأيام الصعبة منذ عام 2013 و2014 حيث كان وقتها الأمر طبيعيا ومقدم البرنامج لم يستطع استكمال البرنامج لمدة ساعة، مواصلًا: لكن الآن الوضع اختلف بعد التطورات في صناعة الكهرباء في مصر التي جعلت الأمر أكثر سهولة ويسر وتكاد الكهرباء لا تنقطع.

وكان الإعلامي أحمد موسى، قال في ذات الحلقة، إن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قرر تعطيل الدراسة غدًا بجميع مدارس العاصمة نظرًا لسوءحالة الطقسطبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وطالب موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء الثلاثاء، المواطنين الالتزام بالجلوس في المنازل وتجنب النزول إلا للضرورة القصوى.

شارك الخبر على