بهدف ميسي.. برشلونة يهزم ليفانتي في الدوري الإسباني

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

حقق فريق برشلونة فوزاً صعبا على ضيفه ليفانتي بهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

سجل ليونيل ميسي هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 76 من تسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى ليفانتي.

أحداث الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول ساخنة من كلا الجانبين حيث كاد ليفانتي أن يسجل أولى أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عشرة حينما

انفرد جورج دي فروتوس بالمرمى وسدد كرة قوية لكن تير شتيجن أنقذ مرماه ببراعة.

وجاء رد برشلونة سريعا في الدقيقة السادسة عشرة حينما سدد مارتن برايثوايت لاعب برشلونة الكرة من داخل منطقة جزاء ليفانتي تصدى لها الحارس أيتور فيرنانديز ببراعة وأبعدالخطورة عن مرماه.

وواصل برشلونة ضغطه وفي الدقيقة 22 سنحت فرصة خطيرة لبرشلونة بعدما نفذ ليونيل ميسي ركلة حرة مباشرة، استقبلها جريزمان برأسية قوية لكن حارس مرمى ليفانتي زاد عن مرماه وأنقذ فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة 39 سحنت فرصة خطرة مرة أخرى لجريزمان حينما أرسل ميسي كرة عرضية متقنة سددها جريزمان بقوة لكن فيرنانديز واصل تألقه وأنقذ ليفانتي من هدف مؤكد، لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني

واصل برشلونة سيطرته على مجريات اللعب مع انطلاق أحداث الشوط الثاني، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى حتى الدقيقة 71 حينما سدد ليونيل ميسي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس ليفانتي حافظ على نظافة شباكه.

ومع حلول الدقيقة 76 فك ليونيل ميسي طلاسم المباراة وسجل هدف الفوز بعدما مرر فرينكي دي يونج الكرة إليه لينفرد ليونيل ميسي بحارس ليفانتي ولم يتوان في وضع الكرة في مرمى ليفانتي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على