النفيعي ملتقى “الملك.. القائد.. الإنسان” بنسخته الثالثة مساء اليوم

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

ينظم مجلس النفيعي وللعام الثالث على التوالي ملتقى “الملك..القائد..الإنسان” مساء السبت 12 ديسمبر، بحضور دبلوماسي وسياسي، بفندق الغولدن توليب وسينقل الملتقى عن طريق اليوتيوب وبرنامج “زووم” طبقا للاجراءات الاحترازية.

وسيركز الملتقى هذا العام على الجهود الملكية لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في فترة جائحة كوفيد 19، وما تخللها من حزم ملكية اقتصادية عملاقة تخطت الأربعة مليار دينار، والتي ركزت على معافاة الاقتصاد الوطني، ودعم الشركات التجارية، ومساندة المواطن، وأيضا دعم القطاعي الطبي والصحي والذي قدم الكثير لشعب البحرين وللمقيمين واخرها التوجيهات الملكية بتوفير لقاح على كل انسان في البحرين، بتجربة صُنفت عالميا بالناجحة والغير مسبوقة بما قام به فريق البحرين.

وسيكون المتحدثون في الملتقى كلاً من: الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد، رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان ماريا خوري، الرئيس الفخري لاستثمارات الزياني خالد الزياني، رجل الأعمال خالد الأمين، وجميلة السلمان.

ويأتي تنظيم الملتقى السنوي لجلالة الملك اهتماما من مجلس النفيعي بأن يكون الحدث رديفاً للاحتفالات بالأعياد الوطنية وعيد جلوس عاهل البلاد، وتسليط الضوء على ما حققته مملكة البحرين في هذه الفترة الحرجة على العالم ككل، من قصص نجاح في شتى الميادين الإنسانية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على