شاهد.. كيف تضامن نجوم الرياضة مع أيمن يونس بعد الاعتداء عليه

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

دشن جماهير كرة القدم المصرية، هاشتاج باسم فيلسوف الزمالك، أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق ورئيس اللجنة التنفيذية بالنادي حاليًا، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعدما تعرض للاعتداء من قبل مجهولين.

وكان قد تعرض أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، لإصابات بالغة إثر اعتداء عليه بعد أدائه صلاة الجمعة في أحد المجمعات السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر.

وتسبب الاعتداء على يونس، في تعرضه لإصابات بالغة في رقبته وذراعه، كما تحطم زجاج سيارته.

ودعم الفنان عزيز الشافعي، أيمن يونس، بعد تعرضه للاعتداء، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر، قائلاً:

عيب يحصل الاعتداء المشين ده على كابتن أيمن يونس يتحمله كل دعاة التعصب فالإعلام ومواقع التواصل و يتحمله كل المتسببين بقرارتهم في إنهيار النادي وحسرة مشجعيه النادي بيتعاملوا معاه على أنه نادي بيشجعه مئات مش عشرات الملايين وله قيمة وله حساب ماينفعش تتعاملوا معاه بالاستهتار ده.

بينما قال نجم الزمالك السابق أحمد عيد، إن الصراحة يعني حاجة تقرف اللي حصل للكابتن أيمن يونس تتفق معاه أو تختلف عيب يحصل كدة معاه!.

وتابع عيد: للعلم بس كابتن أيمن يونس هو الوحيد اللي بيشتغل متطوع في كل الأسامي اللي جت.

بينما غرد الإعلامي إبراهيم فايق، قائلاً: حزين لما حدث للكابتن أيمن يونس.. هناك طرق كثيرة للتعبير عن الرأي الغاضب ليس من ضمنها العنف.. تفريغ الرياضة من مضمونها واستخدام مصطلحات البلطجة والضرب كمصطلحات دالة على القوة والسيطرة والرجولة هي ما أوصلتنا لهذه الواقعة.. ورغم بشاعتها إلا انها لا تعبر عن جمهور الزمالك الحقيقي.

أما عن المعلق الرياضي محمد الكواليني: فقال الكابتن أيمن يونس قيمة كبيرة فى تاريخ مصر ونادى الزمالك، وأرفض بشدة ما تعرض له اليوم من اعتداء والله العظيم عيب.

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي السابق، على خبر اعتداء مجموعة من الجماهير على أيمن يونس: ما حدث مع الكابتن أيمن يونس لا يمكن السكوت عليه نتفق أو نختلف مع طريقة الإداره لكن لا يمكن استمرار البلطجة والوصول الي الاعتداء علي الرموز.

شارك الخبر على