موسيماني فزت علي الزمالك مرتين في نهائى دورى أبطال أفريقيا

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن فرحته بالحصول علي لقب دورى أبطال أفريقيا مع القلعة الحمراء .

وقال موسيماني في حوار له مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية :لقد فزت بدوري أبطال إفريقيا مع فريقي السابق من قبل في 2016، وفي مصر وضد نفس الخصم الزمالك، لكن حينها كانت ضد 63 ألف مُتفرج في برج العرب، هذه المرة، الأمر مختلف لأننا نجحنا في ملعب فارغ؛ ومع ذلك ، بمجرد وصولنا إلى الملعب نسينا تمامًا أنه لا يوجد جمهور.

وأضاف :ركزنا فقط على إدارة المباراة، لا أعرف ما إذا كان الأمر نفسه ينطبق على بيب جوارديولا أو جوزيه مورينيو أو كارلو أنشيلوتي عندما رفعوا دوري أبطال أوروبا، لكن بالنسبة لي ، الفوز بأكبر كأس أفريقي يمنحني شعوراً غير عادي.

وفي سياق أخر قال موسيماني :استغرق الأمر مني يومًا للموافقة علي تدريب الأهلي، وهذا وقت طويل!، كنت أرغب حقًا في خوض التجربة، خاصًة وأنّها فرصة في بلد آخر، ثماني سنوات كانت كافية لإثبات وفائي ، أليس كذلك؟ أنا أحترم أنصاري وصن داونز، ولكنني أردت أنّ أفعل شيئًا لنفسي.

وعن الفوز بكأس مصر ومستقبله مع الأهلي ، قال موسيماني :بعد دوري الأبطال، فزت للتو بكأس مصر بركلات الترجيح، وسوف يبدأ موسم 2020-21 نهاية هذا الأسبوع، ولا يزال لديك كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأفريقي في انتظارك، هل هذه الوتيرة المحمومة مع مباراة كل ثلاثة أيام مصدر قلق بالنسبة لك؟، أجاب: إنه شعور غريب، وغير اعتيادي، عادةٍ عندما تفوز بمثل هذه المسابقات، تحصل على استراحة وتذهب في إجازة، ولكن لنكن صادقين، بسبب كوفيد - 19، هذا العام هناك أشياء غريبة وخاصة.

شارك الخبر على