البسيتين أمام المنامة.. وحامل اللقب يلاقي النجمة

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تتواصل مساء الأربعاء منافسات الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بإقامة لقاءين عند 6 مساءً. يلعب البسيتين مع المنامة على استاد النادي الأهلي، والحد مع النجمة على استاد مدينة خليفة الرياضية.

في المباراة الأولى، يسعى البسيتين لتعويض خروجه المبكر من كأس الملك حينما يلاقي المنامة المنتشي حديثًا بتأهله إلى ربع نهائي أغلى الكؤوس. ويقود البسيتين المدرب الوطني خالد تاج الذ تسلم المهام الفنية حديثًا مع بداية الموسم الرياضي الجديد خلفًا للتونسي صابر عبداللاوي، فيما يشرف على تدريب المنامة المدرب السوري هيثم جطل في أول مواسمه مع المناميين أيضًا.

وفي المباراة الثانية، يدخل حامل اللقب فريق الحد بهدف تحقيق بداية إيجابية نحو مشواره للحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، حينما يلاقي النجمة الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما قدم نهاية مثالية الموسم الماضي. يشرف الحد المدرب الوطني محمد الشملان الذي قاد الفريق للتتويج في الموسم الاستثنائي، بالإضافة إلى وصافة كأس الملك، فيما يشرف على النجمة المدرب الوطني خالد الحربان، وهو الذي غير شكل الفريق حينما تسلم المهام الفنية الموسم الماضي خلفًا للتونسي فتحي العبيدي.

يشار إلى أن مباريات الجولة الأولى تختتم الخميس بلقائي المالكية مع الأهلي، والرفاع مع المحرق في قمة الجولة، علمًا أن اتحاد الكرة أطلق تسمية “جولة الشهيد” على الجولة الأولى احتفاءً بيوم الشهيد البحريني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على