“النجمة” و “الشباب” اليوم.. تتويج أم تأجيل؟

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

سيكون عشاق لعبة كرة اليد البحرينية اليوم (السبت) على موعد مهم لمتابعة المباراة المرتقبة “النهائية”، التي تجمع فريقي النجمة والشباب في تمام الساعة 7 مساءً، وقبل ذلك يلتقي الاتفاق مع نظيره الأهلي عند الساعة 5.30، وذلك في ختام الجولة الخامسة والأخيرة من سداسي دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019 - 2020.

تتويج أم تأجيل؟
دون شك تعتبر مواجهة النجمة مع الشباب بمثابة النهائي؛ كونها تحدد هوية البطل، إذ يدخل “الرهيب” برصيد (1٢ نقطة)، ويلعب بفرصتين الفوز والتعادل لكي يعتلي منصة التتويج اليوم، فيما الخسارة تصب لمصلحة الشباب الذي يسعى لكسب النزال وتأجيل الحسم لمباراة فاصلة؛ كون “الماروني” يمتلك (10 نقاط) ولا خيار لديه غير الفوز إذا ما أراد الحفاظ على أمل الظفر باللقب.

النجمة بقيادة مدربه سيد علي الفلاحي يمتلك الأفضلية عطفًا على عناصر الخبرة المدججة في صفوفه، أمثال الحارس محمد عبدالحسين، حسين البابور، كميل محفوظ، حسن شهاب، مهدي سعد، بلال بشام، إضافة للشاب المميز محمد حبيب.

وفي المقابل الشباب بقيادة مدربه محمد المراغي، يعول على سلاح الروح القتالية لدى لاعبيه الشبان أمثال أحمد حمزة، المتألق مجتبى الزيمور، أحمد جلال، عبدالله السلاطنة، حسين رضي، آدم النشيط وجاسم علي.

الاتفاق والأهلي
في المواجهة الأولى، يدخل الاتفاق والأهلي بحثًا عن المركز الثالث، في مباراة من المفترض أن تكون هي الأخرى مليئة بالإثارة والقوة. الفريقان يأتيان في المركزين الثالث والرابع برصيد متساوٍ (8 نقاط)، ويقود الأصفر المدرب عادل السباع الذي سيلتقي فريقه السابق، فيما “الاتي” يقوده المدرب رائد المرزوق.

باربار يكسب الاتحاد
كسب فريق باربار مواجهة نظيره الاتحاد بنتيجة (28/34) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة لحساب الجولة الأخيرة من سداسي اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم باربار (13/17)، وبذلك أصبح رصيد البنفسج (9 نقاط)، والاتحاد (5 نقاط).

شارك الخبر على