النجمة سحب طلب عضوية ألعاب القوى

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

قال أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى يوسف أحمد بأن نادي النجمة سحب طلب الانضمام للاتحاد من تلقاء نفسه رغم تقدمه بطلب العضوية منذ فترة طويلة.

وأضاف بأن النجمة كان على وشك الانضمام رسميا لاتحاد ألعاب القوى وبعدما تم إرسال جدول أعمال الجمعية العمومية العادية سحب طلبه، نظرا لعدم استعداده الكافي للمشاركة، معربا عن تمنياته بانضمام النجمة مستقبلا لأسرة ألعاب القوى لما لذلك من أهمية في تعزيز قاعدة أم الألعاب من اللاعبين خصوصا في ظل ما يتمتع به النجمة من مكانة وشعبية.

ولدى سؤاله عن مشاركة بوري وعالي لمظلة الاتحاد وما يترتب على ذلك، أجاب “سيكون بمقدور الناديين المشاركة في المسابقات المحلية لألعاب القوى بشكل رسمي، فنادي بوري سبق وأن شارك في المواسم الماضية ببطولاتنا المحلية ولكنه لم يمنح العضوية الكاملة..”.

وأوضح أحمد أن قبول عضوية بوري وعالي جاء لجدية الناديين ورغبتهما في الانضمام لاتحاد ألعاب القوى وبعد استيفائهم لجميع المتطلبات والاشتراطات، مضيفا “نادي بوري كان حريصا على المشاركة في المسابقات ولمسنا منه رغبة جادة وعملا مستمرا ومشاركة متواصلة وأما نادي عالي فإنه وفر جميع الإمكانات اللازمة ووجدنا من مسئولي النادي اهتماما كبيرا ولديهم طاقم فني وإداري متكامل ولاعبين وأرضية مهيأة لتأسيس اللعبة..”.

وأشار أحمد بأن الناديين سيحصلان على دعم من وزارة شئون الشباب والرياضة متطلعا لأن تسهم مشاركة بوري وعالي في إثراء المسابقات وتخريج المزيد من المواهب الواعدة للمنتخبات الوطنية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على