صور.. يسرا من كواليس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠٢٠

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

شاركت الفنانة يسرا، جمهورها، مجموعة صور من اطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت يسرا على الصور قائلة:خلف كواليس الجلسة الافتتاحية لمهرجان القاهرة السينمائي 2020، وظهرت في الافتتاح بإطلالة لافتة باللون الأحمر.

اقرأ أيضا..تفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي

بدأت فعاليات الـريد كاربت لمهرجان القاهرة السينمائي مساء أمس الأربعاء، إذ شهدت حضور مجموعة كبيرة من الفنانين، مع الالتزام بإجراءات الوقائية ضد كورونا والالتزام بارتداء الكمامة، وتوفير وسائل التعقيم للحفاظ على سلامة الحضور.

تستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري،يمنح المهرجان فى الحفل جائزة فاتن حمامة للتميز، للفنانة منى زكي تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، كذلك تهدى جائزة الهرم الذهبى التقديرية للكاتب القدير وحيد حامد لإنجاز العمر، وذلك تقديرًا لمسيرته المهنية الممتدة لأكثر من خمسة عقود، وكذلك تكريم الكاتب والسيناريست البريطانى كريستوفر هامبتون، بجائزة الهرم الذهبى التقديرية لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرته المهنية الممتدة، التى استحق عنها الحصول على جائزة الأوسكار، والبافتا، بالإضافة إلى ترشحه لجولدن جلوب.

شارك الخبر على