التحقيق مع ٤ عاطلين بتهمة فرض إتاوات على السيارات بالنزهة

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

تباشر نيابة النزهة الجزئية تحت إشراف محامي شرق القاهرة الكلية، التحقيق مع 4 عاطلين بفرض اتاوات على المواطنين مقابل ركن سيارتهم بالنزهة.

كانت رصدت المتابعة الأمنية تداول منشور على فيس بوك ، من تضرر أهالي منطقة نادى النصر الرياضى بدائرة قسم النزهة، من بعض الأشخاص منادى سيارات لقيامهم بفرض الإتاوات عليهم، وإجبارهم على دفع أموال مقابل ركن السيارات الخاصة بهم.

وبالفحص تبين أن مرتكبى الواقعة 4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية، وتم ضبطهم أثناء تواجدهم بميدان المحكمة بدائرة القسم النزهة وبحوزتهم مبلغ مالى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق.

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف الجريمة أيضًا بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعلًا وتركه عن إرادة جنائية إضرارًا بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائيًا، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على