البحرين الأولى والثانية عربيا للسيدات والثالثة عربيا للرجال في آسيوية البومسي الافتراضية

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

حققت مملكة البحرين المركز الأول والثاني عربيا على مستوى السيدات والثالث عربيا على مستوى الرجال، خلال مشاركة المنتخب الوطني في بطولة آسيا الافتراضية للبومسي.

وقد أحرزت اللاعبة فجر البنعلي المركز الأول عربيا والخامس آسيويا في منافسات فئة سنيور تو للسيدات، فيما حصلت اللاعبة دينا محبوب على المركز الثاني عربيا والسابع آسيويا في المنافسات ذاتها.

وعلى صعيد الرجال، حصل اللاعب سامي حسين على المركز الثالث عربيا والسابع آسيويا في منافسات فئة ماستر وان.

من جانبه، قال عبد الله عيسى الدوي رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو: "إن النتائج التي حققها أفراد المنتخب الوطني للبومسي بقيادة المدرب توفيق نويصر في هذه البطولة القارية تبشر بالخير، خصوصا مع تطور رياضة البومسي في البحرين. وأن البطولات الافتراضية القارية والدولية فرصة كبيرة للاعبي المنتخب لتطوير مستوياتهم والاستعداد لعودة الحياة من جديد للبطولات الاعتيادية، والتي نتطلع من خلالها لتحقيق الإنجازات للرياضة البحرينية"، مشيدا بمشاركة الحكم البحريني الدولي محمد بن جمال في إدارة منافسات هذه البطولة الآسيوية.

وأضاف أن الاتحاد البحريني للتيكواندو يسير وفق الخطة التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، لتطوير اللعبة ورفع مستوى وكفاءة أفرادها ومنتسبيها، وتعزيز حضورها قاريا ودوليا من خلال المشاركة في مختلف البطولات، والسعي نحو الظهور المشرف والمنافسة على تحقيق النتائج المشرفة.

وقال: "إن الاتحاد يعكف حاليا على وضع روزنامة الموسم الرياضي الجديد، والذي يتضمن إقامة بطولات محلية، تدعم اللعبة وتسهم في اكتشاف المزيد من العناصر المميزة على مستوى اللعبة، والتي يمكن الاستفادة منها وضمها للمنتخبات الوطنية من أجل المشاركات القادمة"، مؤكدا في الوقت ذاته أن الاتحاد مستمر في وضع الخطط والبرامج التي من شأنها دعم استمرارية وتطوير اللعبة لتحقيق مزيد من النجاحات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على