سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ جلالة الملك وسمو ولي العهد رئيس الوزراء بنجاح سباق جائزة البحرين الكبرى

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه أسمى آيات التهاني من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد لعام 2020 التي أقيمت مؤخراً على حلبة البحرين الدولية.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، أسمى آيات التهاني من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بهذه المناسبة.

وأكد سمو الشيخ عيسى أن هذا الحدث البارز الذي لفت الأنظار العالمي لمملكة البحرين وبشكل خاص محبي رياضة سباق السيارات، جاء ليسطر صحفة جديدة من الإنجازات الكبيرة الدولية لمملكة البحرين رسمها أبناء هذا البلد المعطاء بقيادة حكيمة لعاهل البلاد المفدى وبرؤية سديدة لسمو ولي العهد رئيس الوزراء والتي ساهمت في إنجاح السباق، وحرص سموه على متابعة الإجراءات المتخذة من قبل مختلف الجهات والإطمئنان على كل الترتيبات، الأمر الذي أسهم في إبراز السباق بصورة متميزة.

وأضاف سموه أنه في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر على العالم أجمع لجائحة كورونا ( كوفيد-19)، واللفتة الكريمة لسمو ولي العهد رئيس الوزراء بدعوة العاملين في الصفوف الأمامية وأسرهم لحضور السباق، أعطى للسباق بعداً مغايراً يحمل في طياته المتعة والإثارة، ليرفع من مستوى مكانة مملكة البحرين بمختلف القطاعات.

وأشاد سمو وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية بجهود مجلس إدارة حلبة البحرين وجميع العاملين في السباق والمارشال البحريني، بقدراتهم المتميزة التي مكنتهم من الحصول على إطراء كبير من قبل كل من تابع أحداث السباق، والمستوى الإحترافي في أداء مهامهم بدقة متناهية من أجل إظهار السباق بشكله المتميز.

شارك الخبر على