غرناطة يأمل في إيقاف قطار أتليتكو مدريد في الليجا

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

تستضيف الملاعب الإسبانية اليوم السبت، منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الإسباني، والتي تنذر بمواجهات من العيار الثقيل، يعد أبرزها عندما يلتقي كل من أتليتكو مدريد مع غرناطة، وإشبيلية مع ليجانيس، وفالنسيا مع سبورتينج خيخون.

في المباراة الأولى يحل أتليتكو مدريد ضيفا على غرناطة في المباراة التي ستجمعهم على ملعب نويفو لوس كارمينيس، ويدخل الأتليتي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، جمعها من 26 مباراة.

فيما يحتل غرناطة المركز الـ18 برصيد 19 نقطة، جمعها من 26 مباراة.

ولكن تاريخ المواجهات دائما ما ينصف الروخي بلانكوس، حيث لم يخسر أتليتكو مدريد أمام غرناطة في الدوري منذ نوفمبر 1973، ومنذ ذلك التاريخ تقابل الفريقان 16 مرة، فاز أتليتكو في 12 مرة، وتعادل الفريقان في 4 مواجهات.

في مباراة الذهاب في الدور الأول من الدوري، استطاع أتليتكو تحقيق أكبر فوز له هذا الموسم، والذي كان على غرناطة، بعد أن فازت كتيبة الأرجنتيني دييجو سميوني 7-1 على ملعب فينسنتي كالديرون.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد حتى الآن في أخر خمس مواجهات له خارج أرضه في الدوري، حيث استطاع الفوز في اثنين وتعادل في ثلاثة، وهذه أفضل نتيجة لهم منذ سبتمبر 2015.

يعتبر أتليتكو هو أكثر فريق سجل أهداف من خراج منطقة الجزاء هذا الموسم بواقع 11 هدفا، وعلى النقيض فإن غرناطة هو أقل الفرق في الدوري تسجيلا للأهداف من داخل منطقة الجزاء هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى يستضيف إشبيلية نظيره ليجانيس، في المباراة التي ستجمعهم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويدخل الفريق الأندلسي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، أما ليجانيس فيحتل المركز الـ17 برصيد 24 نقطة.

أما فالنسيا فيستضيف سبورتينج خيخون على ملعب ميستايا، ويحتل فالنسيا المركز الـ13 برصيد 29 نقطة.

فيما يحتل سبورتينج خيخون المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على