١٤ طالبة بثانوية الاستقلال يبادرن بتسجيل القرآن بأصواتهن

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تسلمت إدارة مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات من طالبات لجنة الإذاعة الصباحية بالمدرسة تسجيلاً للقرآن الكريم بصوت ١٤ طالبة وخريجة، كمبادرة تحت عنوان (بصوت الاستقلال)، حيث عملن على تنفيذها طيلة ٨ أشهر، بهدف استفادة المدرسة منها في تنفيذ الطابور الصباحي الافتراضي، في ظل الظروف الصحية الحالية.

وقالت الخريجة آمنة الميل: راودتني فكرة تسجيل القرآن كاملاً بصوت طالبات المدرسة، وشرعت في تنفيذ المخطط على عتبات آخر سنة دراسية، بأصوات نخبة من الطالبات من مختلف المستويات، أما أنا فتوليت الاشراف والمونتاج وتجميع الملفات.

وأشارت الطالبة سوسن الشهابي إلى أنها قامت بتسجيل صوتها، وقد كانت تجربة ممتعة عززت ثقتها بنفسها، وطوّرت قدراتها الصوتية في التلاوة، وكان ذلك بهدف خدمة المدرسة بتشغيل القرآن الكريم كل يوم للمعلمات والطالبات.

وأوضحت الأستاذة ليلى عمر معلمة تربية إسلامية ومنسقة لجنة الإذاعة الصباحية: اليوم بكل فخر واعتزاز أرى حصاد جهدي ظاهرأ جلياً أمام عيني من خلال سنوات العمل مع طالبات الإذاعة، وكم كانت فرحتي كبيرة حين وصلتني هذه الهدية التي تدل على حجم انتماء الطالبات لفريق الإذاعة، رغم تخرج البعض منهن، واستغلالهن وقت الفراغ بما ينفع، خاصة في ظل جائحة كورونا، فطيلة شهور وهن يعملن على هذا الإنتاج المشرف.

وأعربت مديرة المدرسة الأستاذة غنية النشابة عن سعادتها بتلقي نتاج لطالبات وخريجات كن عضوات في لجنة الإذاعة الصباحية، وهذا النتاج يبعث على الفخر لما له من معانٍ سامية باكتساب الطالبات إدارة وتنفيذ فكرة تطوعن لإنجازها حتى بعد تخرجهن من المدرسة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على دعم المدرسة للتطور الشخصي للطالبات واكسابهن مهارات القرن الواحد والعشرين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على