«هل عادت المياه إلى مجاريها» بين إليسا وشيرين؟!

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

أثارت الفنانة إليسا جدلًا كبيرًا بعدما أحرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الهواء عقب حديث الفنان أمير كرارة عن مشكلة يعاني منها أزمة وهي "شخير النوم"، لتعبر "شيرين" عن غضبها التام من سماع "شخير" أي إنسان بجوارها، مؤكدة أنها كانت "هترفسه" في حال نومه بجانبها، لتقاطعها إليسا "وهو هينام جنبك ليه يا ختي؟"، وهو ما أحرج شيرين وتقبلت الأمر بسخرية وصدر رحب.

جدير بالذكر أن ذلك الموقف أظهر الثنائي في حالة انسجام وكأن شيًئا لم يكن، مما أكد للبعض عودة علاقتهما مرة أخرى، بعد الأزمة التى أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما قامت بالسخرية من الفنان الكبير عمرو دياب والفنانة إليسا، خلال زفاف عمرو يوسف وكنده علوش: قائلة "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا بس أنا في ناس بتحبني برضو.. والحمد لله أنا كله طبيعي مفيش نفخ".

 

التزمت  إليسا، وقتها  الصمت لفترة على تصريحات شيرين عبدالوهاب، ومهاجمتها لها، لكنها قامت بإعادة نشر "تويتة"، كتبها  للملحن محمد رحيم، وهو يعلق على فيديو لإليسا وهي تغني "مشاعر" مع شيرين، قائلا: "إليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنيه لك من الأول".

جدير بالذكر أن على الرغم من هجوم شيرين على إليسا إلا أنها لم تحظ باهتمام كبير من قبل الإعلام، الذى نظم حملة شرسة ضدها بسبب هجومها على الفنان عمرو دياب، لكن على الرغم من ذلك خرجت شيرين واعتذرت لنظيرتها اللبنانية من خلال مقطع فيديو تم تسريبه في مقطع مصور أثار جدلاً في حينه، تقول فيه: "ماحبش حد يحاسبني على قعدة خاصة مع أصحابي وإحنا بنهزر، الواحد ممكن يقول ويعمل أى حاجة، وما ينفعش ده يتاخد عليّ، كل الناس عارفة أد إيه أنا بحترم نفسي واللي حواليي".

شارك الخبر على