مسلسل الأخطاء الكارثية للجهاز الاداري بـ منتخب مصر .. عرض مستمر

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أثبت محمد بركات مدير الكرة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والجهاز الإداري مرة أخري عجزهم التام عن القيام بمهام مناصبهم، بعد الأزمة المفاجئة التي تسببت في منع سفر طارق مصطفي المدرب العام لمنتخب مصر مع البعثة الي توجو.

أزمة طارق مصطفي

وتخلف طارق مصطفي عن السفر الي توجو مع بعثة الفراعنة بعد أن فوجئ بانتهاء جواز سفره.

ويسابق الجهاز الاداري للمنتخب الزمن لانهاء هذه الأزمة ليتمكن المدرب العام من اللحاق في البعثة استعداداص لخوض هذه المباراة المصيرية في مشوار المنتخب بتصفيات كأس الأمم الافريقية.

ويبدو أن المسئول عن الجانب الإداري بالمنتخب يكتفي فقط بالمداخلات والظهور في البرامج والقاء بعض الايفيهات، الا أن خفة ظله ليست مبرراً لتواجده في موقع دون أن يمتلك الكفاءة اللازمة لذلك.

وكان من المفترض أن يتسلم الجهاز الإداري جوازات السفر الخاصة باعضاء الجهاز الفني واللاعبين قبل أسبوع من موعد السفر الي توجو، لتجهيز الأوراق والمستندات الخاصة بالسفر، الا أن الأمر لم يتم علي هذا النجو كما تؤكد هذه الأزمة.

ذراع البدري الخفي

وعلي الرغم من مدي سوء الأمر عندما يتعلق بمثل هذه الأخطاء البدائية من الجهاز الإداري للمنتخب الا أن الصورة الحقيقية تبدو أسوأ كثيراً بعد أن تحول الجهاز الاداري للمنتخب الوطني الي ذراع خفي يعمل لصالح حسام البدري المدير الفني للمنتخب.

ويبدو أن حالة من الانقسام قد بدأت في الظهور داخل الجهاز الفني للفراعنة بين البدري المدير الفني وطارق مصطفي المدرب العام.

ولا يحظي طارق مصطفي بقبول كبير لدي البدري الذي يفضل الاعتماد علي الثنائي أحمد أيوب وسيد معوض، وهو مايعني ان أزمة جواز السفر الخاص بطارق مصطفي قد تكون مفتعلة ومتعمدة، وهو ماينذر بالمزيد من الأزمات والأخطاء مستقبلاً.

فضيحة مباراة بتسوانا

الغريب في الأمر أن هذه الأزمة ليست الأولي من نوعها بالنسبة لمحمد بركات بعد أن تسبب بسبب عدم درايته باللوائح وبأساسيات مهامه بالمنتخب في أزمة سابقة متعلقة بالمباراة التي لعبها المنتخب أمام بتسوانا.

وتسبب خطأ ساذج للجهاز الإداري في عدم إعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمباراة مصر وبتسوانا الودية ضمن الأجندة الدولية.

وأضاع بركات إحتساب نقاط المباراة في التصنيف لصالح المنتخب الوطني بعد أن تقاعس عن إخطار الفيفا بتغيير ملعب المباراة من ستاد القاهرة الي برج العرب قبل 72 ساعة من خوض اللقاء الذي اقيم في اكتوبر 2019.

إقرأ أيضاً..

طارق مصطفى يجدد جواز سفره ويلحق ببعثة المنتخب ..غدًا

حسام البدري يطلب زيادة راتبه بعد الفوز على توجو

سفير مصر في توجو: طارق مصطفي يصل توجو صباح الغد

شارك الخبر على