بيسة حسني فوز ناشئات يد الاهلى ٩٨ بكأس مصر إنجاز كبير

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أكدت بيسة حسني، رئيس جهاز كرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي، أن فوز فريق الناشئات 98 بلقب كأس مصر عقب تغلبهم على الشمس بنتيجة 20-16، يعتبر إنجازا كبيرا، في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق في الفترة الماضية، خاصة الإصابات العديدة التي ضربت أكثر من 7 لاعبات لفترات طويلة خلال الموسم.
وأشارت بيسة - فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى اليوم الاربعاء - إلى أن الفوز بلقب كأس مصر، إلى جانب لقب بطولة منطقة القاهرة، يعتبر إنجازا كبيرا ودافعا قويا للاعبات؛ لإثبات أن الفريق يضم عناصر مميزة أسوة بباقي فرق قطاع الناشئات.
ومن جانبه ، اعرب محمد راضي، مدرب الفريق عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق بقلب كأس مصر، مؤكدًا أن الفريق نجح في الفوز ببطولة غالية...موضحا أن المباراة كانت صعبة، وأمام منافس قوي، وأن اللاعبات كان لديهن إصرار كبير على التتويج باللقب؛ من أجل تعويض الخسارة أمام الشمس في مباراة بطولة الجمهورية.
وشدد راضى على أن الفريق تحسن بشكل كبير في النواحي الخططية والفنية في الفترة الأخيرة، خاصة على صعيد خط الدفاع وأصبح منافسا قويا على البطولات.
وتضم قائمة اللاعبات كلا من: ليلة شريف، وندى نور، ولمى أحمد، ودنيا صقر، ونادين نجيب، ومريم أحمد، وياسمين عبدالرحيم، وزينة مصطفى، وياسمين وحيد، وآية الله محمد، وياسمين الحسيني، ورضوى محمد، وسلمى أسامة، ومنة فؤاد، وليلى هيثم، ورنا راضي، وفريدة هاني.

شارك الخبر على