شاهد .. اتحاد الكرة ينشر لقطات خاصة من حفل تكريم محمد صلاح

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، لقطات خاصة من حفل تكريم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول أمس الأربعاء. أبدى محمد صلاح نجم مصر سعادته الغامرة لتكريمه وسط أهل بلده من الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكداً على شكره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2022.
كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أقام مساء أمس حفل تكريم لنجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث منحه جائزة The inspirer Award الملهم باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم .
من جهته احتفى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإنجازات الذى حققها ولايزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الانجليزى .
وأعرب وزير الرياضة خلال كلمته أثناء الحفل عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساته المقبلة، مؤكداً ثقته الكاملة فى جهاز المنتخب الوطنى وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة .
وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن صلاح أصبح رمزاً ونموذجا للشباب المصري يحتذى به ، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو إكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية ، مشيراً إلى أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف .
ولفت عمرو الجنايني رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم في كلمته إلي أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي للكرة المصرية بعدما تغني به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم . حضر الحفل عدد من الشخصيات الرياضية البارزة إلى جانب وزير الرياضة ورئيس الاتحاد علي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وأعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة والدكتور أحمد عبد الله ومحمد فضل والدكتورة سحر عبد الحق إلى جانب عدد من أعضاء الاتحاد السابقين أحمد شوبير ومجدي عبد الغني والكابتن حازم إمام وسيف زاهر.

شارك الخبر على