مؤتمر البحرين لطب الأسنان يواصل أعماله بحضور افتراضي لمشاركين من ٨٥ دولة

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

يواصل مؤتمر ومعرض البحرين الخامس لطب الأسنان DLS5 BAHRAIN أعماله عن بعد في مملكة البحرين بحضور افتراضي لمشاركين في هذا الحدث الطبي من 85 دولة حول العالم.

ويقام المؤتمر بشراكة استراتيجية مع كل من وزارة الصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية، والجمعية العالمية للأبحاث في طب الأسنان-فرع المملكة العربية السعودية، وبتنظيم من شركة "بي دي إيه" للفعاليات الطبية.

ويجري خلال المؤتمر طرح استعراض مجموعة أبحاث في طب الأسنان ضمن ملتقى افتراضي، ويستكمل المؤتمر دوريا عرض دراسات تقدم بها أكثر من ستين باحثا من استشاري وأخصائي طب الأسنان من البحرين والمنطقة والعالم.

وتشهد أعمال المؤتمر عددا من المحاضرات والندوات والنقاشات العلمية التي استهدفت أطباء الأسنان ومساعديهم وأطباء الصحة السنية وتقنيي وفنيي الأسنان، إلى جانب عدد من ورش العمل.

ويركز مؤتمر ومعرض البحرين الخامس لطب الأسنان على مواصلة التعليم الطبي المستمر لأطباء الأسنان رغم تحديات جائحة كوفيد-19، وهو المؤتمر الأول من نوعه الذي يقام هذا العام على مستوى المنطقة بعد توقف الكثير من الفعاليات نتيجة للجائحة.

ويتحدث في المؤتمر ممثلين عن عدد من الجمعيات والجامعات الإقليمية المرموقة شركاء المؤتمر مثل الجمعية السعودية لأمراض وجراحة اللثة، والجمعية السعودية لطب الأسنان، والجمعية السعودية لإصلاح الأسنان، وكلية طب الأسنان بجامعة الملك عبد العزيز، وجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وجامعة رياض العلم، والجمعية السعودية لطب أسنان الأطفال، والجمعية السعودية لجراحة الفم والوجه والفكين، والجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان، والأكاديمية العربية لطب أسنان الأطفال، وجمعية أطباء الأسنان الكويتية.

ويواصل مؤتمر ومعرض البحرين الخامس لطب الأسنان أعماله بعرض المزيد من الدراسات والأبحاث وعقد المزيد من ورش العمل والمحاضرات حول أحدث التطورات العالمية في مجال طب الأسنان.

شارك الخبر على