صوفيا لورين تكشف معاناتها مع قلة الثقة بالنفس

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

صرحت الممثلة الإيطالية المخضرمة صوفيا لورين أنها تعاني أحيانًا من فقدان الثقة بالنفس على الرغم من مسيرتها المهنية الرائعة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تحدثت النجمة الأيقونية، صاحبة الـ 86 عامًا، بصراحة مع مجلة The Guardians G2 عن تجربتها وهي تستعد للعودة إلى التمثيل بعد توقف دام 11 عامًا في عمل جديد يطلق عليه The Life Ahead يعرض على منصة Netflixs.

واعترفت صوفيا أنها تشعر في كثير من الأوقات بالصياع وفقدان الثقة بنفسها، مضيفة: أحاول استعادة قوتي من جديد وأوقف هذا الصوت الصادر من داخلي يزعزع ثقتي في نفسي ويشككني في قدراتي.

وأكدت: استمر وأحاول.. أتقبل أخطائي.، وتلعب لورين في العمل الذي أخرجه ابنها إدواردو بونتي، دور امرأة يهودية وناجية من الهولوكوست تدعى مدام روزا تساعد في تربية الأطفال.

قالت صوفيا، وهي تتأمل في أوجه التشابه بين مشروعها الجديد والأدوار السابقة أن الأعمال الإنسانية تستهويها دومًا.

أصبحت صوفيا ، التي ولدت صوفيا فيلاني سكولون ، واحدة من أكثر النجوم شهرة في العصر الذهبي لهوليوود بعد أن بدأت حياتها المهنية في عام 1950، ولها أعمال ناجحة عدة من بينها Two Women و Houseboat و Wedding Italian Style ، والتي حصلت عنها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة - وهي المرة الأولى التي تُمنح فيها الجائزة لأداء بلغة أجنبية.

كانت للممثلة مسيرة عابرة في هوليوود في الخمسينيات من القرن الماضي قبل أن تعود للعمل في إيطاليا؛ إذ تزوجت من زوجها الراحل كارلو بونتي ، بعد انفصلت عن الممثل كاري جرانت عام 1957.

شارك الخبر على