الأنصاري توجيهات سموه تصب في صالح العاملين بالقطاع الصحي عامة وتشجع الكفاءات الوطنية على تطوير قدراتها

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أشاد الدكتور أحمد محمد الأنصاري ، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية بمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، بالاحتفال سنويًا بيوم الطبيب البحريني، والتي تعكس حرص سموه على الاهتمام بالطبيب البحريني ورعاية القطاع الصحي بشكل عام لما يقدمه من خدمات جليلة للوطن والمواطنين.
وذكر المقدم طبيب الدكتور أحمد محمد الانصاري بأن توجيهات سموه تصب في صالح العاملين بالقطاع الصحي عامة، وتشجع الكفاءات الوطنية على تطوير قدراتها، مما يساهم في الارتقاء بالمنظومات الصحية في المملكة.
ورفع القائم باعمال الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية نيابة عن كافة العاملين في القطاع الصحي الشكر والتقدير الى سموه حفظه الله ورعاه، مؤكدا أنها مناسبة طيبة لتقديم اصدق مشاعر الوفاء والعرفان لجهود الأطباء، وتفانيهم في خدمة الإنسان والوطن، مؤكدا انه ليس بالغريب على سموه دعم الكفاءات والكوادر الطبية البحرينية لا سيما وان هذا الاحتفال تزامن مع جائزة خليفة بن سلمان آل خليفة للطبيب البحريني و التي كان لها الاثر البالغ عند الاطباء.
وتزامنا مع الاحتفال بيوم الطبيب البحريني أشار إلى مجمل الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المنشودة للرقي بمستوى الخدمات الصحية بمجمع السلمانية الطبي، وأكد الدكتور "الانصاري" على مواصلة المشاريع التطويرية والمستقبلية، والتي من شأنها الدفع بمسيرة التحسين بمجمع السلمانية الطبي، حيث أنها سوف تسهم في تقديم مختلف الخدمات الصحية بجودة عالية لجميع المرضى دون استثناء، وفي وقت قياسي،  وتقليص فترات الانتظار، إلى جانب رفع مستوى جودة الخدمات.
وذكر جملة من المشاريع التطويرية مثل فتح عيادات مسائية لتقليص قوائم الانتظار للمرضى في العيادات الخارجية، والبدء التدريجي للعمليات الجراحية وفق خطة موضوعه ومدروسة.
إضافة إلى ذلك المضي قدما في مشروع التسيير الذاتي،  واستحداث لجان جديده مختلفة من شأنها رفع سقف مستوى الخدمات بجودة عالية والتي تتضمن لجنة شؤون الجودة ولجنة مكافحة العدوى بالمجمع، والتي تعتبر من اهم اللجان بالمجمع، والتي تعني بالحرص التام على السلامة العامة، وفي إطار تعزيز جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) .
وفي الختام وجه الدكتور احمد محمد الانصاري القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الشكر والتقدير  للدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من قبل مجلس أمناء المستشفيات الحكومية لمشروع التسيير الذاتي و لفرص الواعدة فيه والتي ستنعكس بشكل ايجابي على القطاع الصحي بشكل عام.

شارك الخبر على