قال لإحداهن «أخاف أتجوزك».. ٨ فنانات لم يسلمن من مغازلة عمرو أديب

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

ظهر الإعلامي عمرو أديب، نهابة العام الماضي، في ثوب جديد على جمهوره، من خلال برنامجه "كل يوم جمعة" عبر فضائية "ON E"، ليكون واحدا من أضخم برامج المنوعات في الفضائيات العربية، إذ يشمل البرنامج عدد من الفقرات، أبرزها وأكثرها شعبية لقاءاته بعمالقة الفن والطرب العربي.

واعتاد أديب في كثير من حلقات برنامجه -التي يستضيف فيها فنانات شهيرات- أن يقوم بمغازلتهن بكلمات رقيقة قد تكون جريئة للبعض، ويستعرض موقع "التحرير - لايف" في التقرير التالي مجموعة من المواقف التي غازل فيها "أديب" ضيفات برنامجه..

1- أنغام

حلّت المطربة أنغام في أكتوبر الماضي، ضيفة ببرنامج "كل يوم"، فغازلها عمرو أديب، قائلا "هي الرجالة اتعمت ولا إيه، مفيش حد بيتقدملك إزاي.. أنتي حتى عندك 33 سنة، وشكلك يدي 18 سنة"، فرّدت أنغام: "يا سلام آدي الرجالة ولا بلاش، لولا أن لميس صاحبتي كان هيبقى فيه كلام تاني"، فردّ أديب "أنا أخاف اتجوزك، والسبب بحس أنك شديدة".

2- مي عز الدين

"انتي مبسوطة إنك حلوة؟"، سؤال عبّر به أديب عن إعجابه بالفنانة مي عز الدين، أثناء حلولها ضيفة ببرنامجه في نوفمبر الماضي، كما سألها عن سبب عدم زواجها حتى الآن، فأجابت بأنها تفضل أن تتزوج عن حب، قائلة "بيجيلي عرسان لكن انا عايزة حد أحبه"، فمازحها أديب قائلا "أنتي حلوة وصغيرة في التلاتينات".
 

3- إلهام شاهين

وصلة غزل كاملة دخل فيها عمرو أديب في أثناء استضافته الفنانة إلهام شاهين، ديسمبر الماضي، إذ أشاد بدورها في فيلم يوم للستات، وعبر عن إعجابه بها قائلا "غسلتي وشك.. ماغسلتيش إنتي زي القمر".
 

4- مايا دياب

أبهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجمهور، في حلقتها ببرنامج كل يوم، ليلة رأس السنة، إذ ظهرت بفستان كبير حمله 4 أشخاص، فعلّق أديب قائلا "أنا منبهر"، وغازلها أديب عندما أشادت ببرنامجه لأنه يحترم الخصوصية على عكس بعض الإعلاميين الذين يسيئون لضيوفهم، فردّ أديب "حد يسيء للجمال والرقة والحلاوة دي، كفاية إنك تيجي بس في البرنامج".

5- درة

فاجأ عمرو أديب ضيفة برنامجه الفنانة التونسية درّة، يناير الماضي، بباقة من الورود وقدّمها لها على الهواء بمناسبة عيد ميلادها، قائلا "ده عشان مفيش راجل في حياتك دلوقتي ومحدش جابلك حاجة في عيد ميلادك، دي هدية من البرنامج وأول مرة يعملوها".

6- نوال الزغبي

داعب الإعلامي عمرو أديب المطربة اللبنانية نوال الزغبي، أثناء استضافته لها، منتصف يناير الماضي، بسؤال "ليه رافضة الجواز.. 100 واحد يتمنوكي.. وأجوزك سيد سيده"، فردّت الزغبي "الراجل لا بيقدم ولا بيأخر، أنا مش عاوزة رجالة خالص أصلا".

7- نانسي عجرم

حلّت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة ببرنامج كل يوم في بداية شهر فبراير الماضي، وغازلها عمرو أديب، قائلا "هو أنتي لطيفة كده دايما؟ أنتي رقيقة زي البسكويت لو واحد مسكها هتتكسر في ايده"، فرّدت عليه عجرم "أنا لطيفة مع اللطاف، لكن مش كل الوقت".
 

8- لطيفة

عرضت قناة "ON E" البرومو الخاص بحلقة الجمعة القادمة، مع المطربة التونسية لطيفة، وظهر في البرومو الإعلامي عمرو أديب وهو يغازل لطيفة قائلا "انتي عاملة زى صينية البسبوسة كده أولها زي آخرها.. كلها حلوة".

 

شارك الخبر على