١٠ ضحايا لمرتضى منصور بعد أزمة المقاصة.. «ده إنت طلعت زبالة»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

آثارت ركلة الجزاء التي حرم الحكم الدولي جهاد جريشة، الزمالك منها، أمام مصر المقاصة، أول أمس الجمعة، جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي، تصدر مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، على إثرها كعادته المشهد، مطلقًا تصريحات نارية في وجه شخصيات عديدة، يرصدها «التحرير» في السطور التالية..

عصام عبد الفتاح، كان أول من استقبل غضب «مرتضى» عقب المباراة بدقائق قليلة، في مواجهة بينهما عبر البرنامج الإذاعي «ستاد كورة fm»، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة.

وانفعل رئيس النادي الأبيض بشدة، موجهًا حديثه لعبد الفتاح «أنا استفدت ايه لما يتوقف جهاد جريشة، إنت بتكلم راجل عبيط، دول ركلتين جزاء في عينك»، قبل أن يغلق الخط في وجه الحكم الدولي السابق.

وحصل جهاد جريشة، بطل الأزمة، على نصيب كبير من هجوم مرتضى منصور، على قناة «on sport»، حيث قال الأخير، «إنت أعمى يا جهاد، اتعميت، ده إنت طويل وأهبل، عنيك إتعمت ولا كراهيتك لمرتضى».

وفي مداخلة هاتفية أخرى، عقب المباراة ببرنامج «صدى الرياضة»، الذي يقدمه عمرو عبد الحق، على قناة «صدى البلد»، وجه مرتضى هجومًا عنيفًا على جريشة، قائلًا «بالجزمة القديمة، وحكم فاجر» مشددًا أنه تعمد هذا الخط الفادح، مضيفًا «ورحمة أمي يا جهاد لا أبطلك تحكيم».

ونال اتحاد الكرة، حصته من هجوم منصور، حيث قال الأخير، «اتحاد كورة.....، مين اللي بيختار جهاد جريشة الفاشل أبو طويلة الأهبل يروح إفريقيا وكأس العالم».

وتحول انفعال هذه المرة نحو، حازم وسحر الهواري، عضوا مجلس ادارة اتحاد الكرة، معلقًا «مش دول مزورين وعندهم قضية نصب وإفلاس، المفروض خارج اتحاد الكورة».

وفي تصريحاته أمس السبت، للموقع الرسمي لنادي الزمالك، صب مرتضى منصور، غضبه على إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، معلقًا الأول عقب المباراة، «ده مدرب تافه، طالع يلف على الفضائيات بالبدلة بتاعته دي، ده إنت طلعت زبالة».

ولم يفلت أحمد الشيخ، هداف المقاصة، من هجوم مرتضى اللاذع، حيث قال الأخير، «الواد اللي عامل شكل البنات، اللي اتطرد من النادي الأهلي، وضيع ركلة جزاء، وطلع بعدها قال أنا عايز أرجع الأهلي تاني، دي مش رياضة، دول طاردينك، وضاربينك بالجزمة».

وانفعل مرتضى منصور، على الإعلامي مدحت شلبي، قائلًا «مدحت شلبي بيهددني لو انسحبت، وبيتكلم عن اللائحة، لايحة إيه يا أبو لايحة».

وتابع مهاجمًا محمد أبو العلا، محلل قنوات «on sport»، «الفيلسوف أبو العلا المطرود من نادي الزمالك، بيقول احتمال الحكم ما شافش اللعبة، إنتوا ولاد الزمالك، ده إنتوا حاجة تقرف». 

وأشار مرتضى منصور، خلال لقائه ببرنامج «ملعب الشاطر»، مساء أمس السبت، على قناة المحور، إلى تلقيه رسالة من أحد الصحفيين تفيد بنشر أحمد سامي، مدافع المقاصة، وبطل أزمة ركلة الجزاء، عبر صفحته، بأن الكرة ارتطمت بيده بالفعل، موجهًا سباب لجماهير الزمالك.

وعلق، «لو كانت دي صفحة الولد ده، لازم يتشطب، وطز فيه وطز في رئيس ناديه، وكفاية اللي بيحصل في البورصة».

شارك الخبر على