نجم KHK MMA عباس خان يستعد لظهوره الأول في عالم المحترفين في بطولة BRAVE CF ٤٤

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

يستعد نجم منظمة KHK MMA عباس خان لظهوره الأول في عالم المُحترفين بعد إعتلائه أعلى المنصات في قسم الهواة في رياضة فنون القتال المُختلطة، حيث سيواجه يان لياسي في بطولة BRAVE CF 44. وبدأ خان مسيرته بالتدرب على الملاكمة، وهو يقتدي بأسلوبه بالكثير من المُلاكمين كأمير خان، وفلويد ماي ويذر، وغوليرمو ريغوودوكس وماني باخويو.

وقبل انتقاله لمملكة البحرين للانضمام لعالم فنون القتال المُختلطة في عام 2014، فقد مثل فريقه الوطني في باكستان. تحت قيادة KHK MMA والتدريب مع النجم البحريني حمزة الكوهجي، تطور عباس خان ليصبح واحداً من أفضل الهواة في العالم وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات، مثل الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للهواة بعام 2018 ، فضلاً عن برونزية بطولة آسيا للهواة بعام 2019.

والآن، فهو يستعد ليكون أحدث وجوه مُنظمة KHK MMA التي تضع بصمتها في بطولة BRAVE CF. وسيواجه خان خصمًا قويًا وغير مهزوم منذ وصوله إلى الساحة الاحترافية. حقق لياسي ثلاثة انتصارات في أكبر عدد من المباريات المحترفة ولديه أيضًا خبرة واسعة في عالم الهواة. وسوف يكتب هذا يان التاريخ على إنه أول مُقاتل على الإطلاق من لوكسمبورغ يُشارك في بطولة BRAVE CF.

الجدير بالذكر إن بطولة BRAVE CF 44 ستُقام مرة أخرى في مملكة البحرين، ومن المقرر أن يتصدرها النزال على لقب بطول  العالم للوزن الخفيف، حيث يلتقي حامل اللقب كليتون "المُفترس" سيلفا مع أمين أيوب.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على