مدرب عنابي كرة القدم يعلن قائمة اللاعبين استعدادا لمباراتي إيران وأوزبكستان

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 05 مارس /قنا/ أعلن الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم،اليوم، القائمة الجديدة للمنتخب استعداداً لمباراتي إيران وأوزبكستان يومي 23 و 28 مارس الجاري في الدوحة وطشقند على الترتيب في الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
وكان العنابي قد استأنف تدريباته مساء أمس السبت، بعد أن تجمع اللاعبون بنادي المنتخبات الوطنية بأسباير، حيث أدى بعض اللاعبين تدريبات استشفائية بعد أن خاضوا مباريات فرقهم بدوري نجوم قطر، حيث تستمر التدريبات حتى موعد السفر إلى أوزبكستان.
وستتواصل التدريبات بدون توقف حتى موعد المباراتين، علماً بأن العنابي سيخوض مباراة ودية مع منتخب أذربيجان الخميس المقبل، كما يلتقي المنتخب القطري الأولمبي في 18 من الشهر الجاري.
ويحتل المنتخب القطري المركز الخامس في المجموعة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا برصيد 4 نقاط.
وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، تليها كوريا الجنوبية برصيد 10 نقاط وأوزبكستان برصيد 9 نقاط وسوريا برصيد 5 نقاط، وتأتي الصين في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين.
ويتأهل الأول والثاني المجموعتين في الدور الحاسم إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويلتقي صاحبا المركز الثالث في مباراتي ملحق، ويخوض المتأهل منه ملحقاً آخر مع أحد منتخبات الكونكاكاف للحاق بركب المتأهلين إلى المونديال.
وضمت القائمة 28 لاعبًا هم: حسن الهيدوس وسعد الشيب وإبراهيم ماجد وبيدرو ميغيل وحامد إسماعيل وعلي أسد ومحمد كسولا (السد)، كريم بوضيف وأحمد ياسر وعاصم مادابو ومحمد موسي ولويز مارتن وعلي حسن عفيف والمعز علي (لخويا)، مصعب خضر وأحمد علاء وسيباستيان سوريا ورودريغو تاباتا وعمر باري (الريان)، مشعل عبد الله وأحمد عبد المقصود (الأهلي)، ياسر أبو بكر وخليفة أبو بكر (الجيش)، المهدي علي ويوسف حسين (الغرافة)، خوخي بوعلام (العربي)، أكرم عفيف (خيخون الإسباني) وفهد علي (أوبن البلجيكي).

شارك الخبر على