فيديو.. زوجة صائب عريقات تكشف آخر تطورات حالة زوجها الصحية

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

كشفت نعمة عريقات، زوجة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، الحالة الصحية له، مؤكدة أن الحالة الصحية له مطمئنة.

وأضافت خلال مقطع فيديو، عرضته فضائية روسيا اليوم، مساء الإثنين، : نسبة الأكسجين لديه بلغت 92، مضيفة: الحمدلله الحمدلله، مردفة : أنا مطمئنة.

وأعلنت ابنة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات دلال عريقات بأن حالة الدكتور عريقات لا تزال حرجة، وبأن فريقا طبيًا دوليًا يشرف على حالته الصحية.

ودعت كريمة كافة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات عن حالة الدكتور صائب عريقات واعتمادها فقط من وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا.

وكان التليفزيون الفلسطيني قد أعلن في وقت سابق وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات بفيروس كورونا، ثم قامت بحذف الخبر.

ونشر عددًا من وسائل الإعلام العربية نبأ وفاة كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات متآثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق،أفادت دلال عريقات كريمة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، مساء اليوم الاثنين، بأن حالة والدها لا تزال حرجة، وبأن فريقا طبيا دوليا يشرف على حالته.

وأعلن مستشفى هداسا عين كارم الإسرائيلي في القدس المحتلة، اليوم،تدهور صحة أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات الذي أصيب مؤخرا بفيروس كورونا المستجد.

وقال المستشفى في بيان له قضى السيد عريقات ليلة هادئة، ولكن طرأ هذا الصباح تدهور في حالته يصنف بأنه حرج، سبّب ضيق تنفس.. تم إنعاشه وتنويمه.

وأضاف بيان المستشفى يشكل علاج عريقات تحديا كبيرا، خاصة أنه خضع لزراعة رئة تؤثر على جهاز المناعة، ولديه عدوى بكتيرية، بالإضافة إلى فيروس كورونا.

وكانت منظمة التحرير الفلسطينية أعلنت في التاسع من الشهر الجاري إصابة عريقات بالفيروس، ونقل أمس الأحد للعلاج في القدس المحتلة.

شاهد الفيديو..

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على