إدارة نجع حمادي التعليمية تستعد للعام الدراسي الجديد

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

عقد راجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية اليوم ، اجتماعًا بمديري المراحل ، ورؤساء الأقسام ، بحضور أبو الوفاء عبد السلام الدردير وكيل الإدارة، وراشد عبد الشافي حمدان مدير إدارة الشئون المالية والإدارية، ووفاء رشاد خلف الله رئيس قسم المتابعة وتقويم الأداء و محمد أبو الحسن مدير مكتب المدير العام .

تناول الاجتماع طرح آليات العمل في المرحلة المقبلة والعمل علي تنفيذ رؤية المدير العام لتطوير العمل داخل ديوان الإدارة والمدارس التابعة ، مع السعي لوضع حلول سؤيعة لمشكلات المعلمين الصادر لهم قرارات الندب والنقل ، مع الوضع في الاعتبار الظروف الصحية والإنسانية وترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص ، وتشكيل لجنة للتظلمات تحت رئاسة مدير عام الإدارة لبحث المشكلات المقدمة من المعلمين بنجع حمادي وإيجاد حلول سريعة لها .

وشدد مدير عام الإدارة ، علي ضرورة الاهتمام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد بالمدارس والديوان .

ونبه الطيب علي قسمي المتابعة وتقويم الأداء ، والأمن ، بضرورة تكثيف الزيارات علي المدارس التابعة للإدارة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمدارس .

وطالب مدير عام الإدارة، رؤساء الأقسام ومديري المراحل بتقديم رؤية شاملة لتطوير الأقسام ، مع ضرورة تحديد المعوقات والسلبيات التي تعوق سير العمل ، علي أن يُسلم تقرير للمدير العام شخصيًا في هذا الشأن في موعد أقصاه ثلاثة أيام بعد عقد الاجتماع .

وشدد الطيب علي ضرورة ترسيخ مبدأ الاحترام المتبادل والتعاون المثمر داخل الديوان ومديري المدارس ، مشددًا علي ضرورة احترام القانون واللوائح والقرارات المنظمة للعمل ، مع التأكيد على أن من يحاول مخالفة ذلك أو تعطيل وعرقلة العمل أو إثارة المشكلات والوقيعة بين زملاء العمل سيواجه بحزم من خلال تطبيق القانون .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على