مدرب الوكرة يؤكد تمسك الفريق بأمل البقاء بدوري نجوم قطر

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 04 مارس /قنا/ أبدى التونسي قيس اليعقوبي مدرب فريق الوكرة، حزنه لخسارة فريقه أمام الريان (0-4) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ23 من دوري نجوم قطر لكرة القدم، مشيرا إلى أنها زادت من صعوبة موقف الفريق بالبطولة. 
وقال اليعقوبي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: "نشعر بالحزن للخسارة، أمامنا الآن التوقف، وسنرى ماذا سيحصل لنا، ونأمل أن نعود بصورة أفضل، خاصة وأننا لم نستفد من تعثر الفرق الأخرى". 
وعن حظوظ الوكرة، في البقاء بالدوري، قال: "رقميًا مازال هناك أمل، وعلينا التمسك به حتى النهاية". 
من جانبه، أكد مايكل لاودروب مدرب الريان، أن الفوز على الوكرة، كان مهمًا؛ لمواصلة المشوار بصورة جيدة في الدوري، قائلا "نحن سعداء بالفوز، رغم أننا لم ندخل المباراة بصورة جيدة، ويعتبر التسجيل بالشوط الأول، هو الأمر الأفضل، مقارنة بالأداء". 
وأضاف: مدرب الريان: "الفريق لعب 4 مباريات في فترة زمنية قصيرة، وتوقعت نوعًا من الإرهاق على اللاعبين، لذا تعاملنا مع المباراة حسب ظروفنا، ونجحنا في الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط". 
واختتم تصريحه قائلا، "ضمنا رسميا إنهاء الدوري في المربع الذهبي، هذا أمر جيد يمنحنا أريحية كبيرة وسنعمل على الاستفادة بصورة جيدة من الفترة المقبلة، لتقديم مستوى طيب على مستوى الدوري المحلي، والبطولة الآسيوية".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على