رئيس لجنة الهجن انطلاقة مهرجان سمو الأمير المفدى جاءت قوية ومميزة

حوالي ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 04 مارس /قنا/ أكد سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، أن الإقبال الكبير عاما بعد عام على المشاركة في المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، يرجع إلى الدعم الكبير واللامحدود من جانب القيادة الرشيدة لرياضة الآباء والأجداد الأولى.
وقال سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني، في تصريح صحفي عقب تتويج الفائزين في اليوم الأول: "إن المشاركة في مهرجان سمو الأمير المفدى هي الأكبر على مستوى المهرجانات التي تقام في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث فاق عدد المطايا المشاركة هذا العام 13 ألف رأس، وهو عدد ليس بالقليل".
وأضاف سعادته أن ملاك الهجن في دول الخليج العربي يسعون دائما لمشاركة أهل قطر في المهرجانات التي تقام بمضمار الشيحانية، كما أن لديهم رغبة كبيرة في حصد الرموز والجوائز المالية التي يفخر بها الجميع، خاصة في هذا الحدث الغالي على الجميع، مرحبا بجميع الإخوة الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي، متمنيا للجميع التوفيق في كل أيام المهرجان بما يحقق التآخي والترابط بين الجميع على أرض قطر.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن أن منافسات اليوم الأول من المهرجان جاءت قوية ومميزة في جميع الأشواط سواء الصباحية أو المسائية، مشيرا إلى أن منافسات الإنتاج سواء للحقايق أو اللقايا تشهد منافسات قوية من مهرجان إلى آخر.
وأعرب عن سعادته بالنجاح الذي شهده اليوم الأول من مهرجان سمو الأمير المفدى سواء على المستوى التنظيمي أو الفني، متوقعا المزيد من النجاح خلال الأيام المقبلة في المهرجان، وذلك في ظل التنافس القوي من الجميع للفوز وخاصة في أشواط الرموز.
وتوجه رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن بالتهنئة إلى جميع الفائزين بالرموز الأربعة التي تم توزيعها في اليوم الأول، متوقعا أن يكون التنافس أكثر قوة على مستوى الأشواط المفتوحة خاصة في ظل تألق هجن الشيحانية والمنافسة القوية من هجن الرئاسة والعاصفة، حيث إنهم الأفضل في المستوى.
وشدد سعادة الشيخ حمد جاسم بن فيصل آل ثاني، في ختام تصريحه، على رضاه التام عن المستوى التنظيمي للمهرجان الذي ظهر به خلال اليوم الأول، متوجها بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إخراجه بهذه الصورة، وخاصة العاملين في اللجنة المنظمة لسباقات الهجن الذين بذلوا مجهودات مميزة، فضلا عن الوزارات والجهات المتعاونة مع اللجنة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على