للمرة الأولى.. ظهور زوجة «وحش ديزني» بالعرض الخاص للفيلم في هوليوود

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

نجح الممثل البريطاني دان ستيفنز فى الوصول للقمة بعد طريق طويل زاد عن عقد من الزمن منذ بدء مسيرته الفنية في 2004، فاستطاع أن يصبح نجم الشباك الأول في هوليوود والعالم خاصة بعد أدائه دورًا استثنائيًّا في فيلم الجميلة والوحش، بعد أن قبل بدور الوحش الذي أخفى ملامحه كليًا ليفاجأ الجمهور بملامحه الحقيقية الجذابة في نهاية الفيلم.

وعلى الرغم من جولة فريق العمل في أوروبا وشنغهاي وباريس ولندن للترويج للفيلم إلا أن زوجة دان لم تحضر أيًا منهم، ليكون حضورها بمثابة مفاجأة على السجادة الحمراء لعرض الفيلم في هوليود عاصمة السينما.

 واختار النجم بدلة من اللون الأخضر الهادئ وارتدت زوجته Susie Hariet فستانًا مزركشًا فضفاضًا مطرزًا بأشكال عدة من الحيوانات مثل الطاووس والثعالب والحيوانات بخيوط من الحرير ممتزجة بالشيفون، وذلك في إطلالة هادئة وشعر قصير لفت الحضور لبساطتها.

كما حضر العرض الخاص بهوليوود الفنانة العالمية سيلين ديون، بعد أن قدمت الأغنية السابقة في النسخة الكرتونية عام 1991 والنسخة الواقعية.

يُذكر أن النسخة الكرتونية من الجميلة والوحش نافست على الأوسكار في الجانب الدرامي وترشحت لستة جوائز بالفعل، ونالت جائزتي أفضل أغنية وأفضل موسيقى تصويرية وحقّق إيرادات بلغت أكثر من 400 مليون دولار.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على