ميرزا لا وقت للإعتزال .. ولهذه الأسباب انتقلت لداركليب

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أكد اللاعب الدولي ونجم الكرة الطائرة الخلوق ميرزا عبدالله أن اختياره لداركليب كوجهة جديدة لمسيرته يعود إلى رغبته في إنهاء مشواره الرياضي مع ناديه الأم داركليب، رغم تعدد العروض التي تلقاها من أندية محلية أخرى.

وأضاف عبدالله لـ "البلاد سبورت" ( تلقيت عدة عروض من أندية أخرى وبمبالغ مالية ربما تفوق داركليب.. ولكنني انتقلت للعنيد لأنه الخيار الفني الأفضل بالنسبة لي وبحكم انسجامي وتفاهمي مع صانع الألعاب محمود حسن، علاوة على أن داركليب ناد منافس وقوي... ومنذ عدة سنوات وأنا أفكر بالعودة إليه لأختم مشواري في ناديي الأم الذي ترعرعت فيه).

ولدى سؤالنا إياه عن مدى قدرته في حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للعنيد أجاب ( القرار يعود للمدرب، وفي كل فريق هناك ثلاثة لاعبين بمركز الارتكاز يعتمد عليهم المدرب كخيارات أساسية، والبقاء للأقوى والأفضل والأجهز فنيا ومهاريا وبدنيا، ويجب على الجميع احترام قناعات المدرب، ولو كنت أبحث عن موقع اساسي لانتقلت لناد آخر وضمنت مكاني بالتشكيلة الأساسية، ولكنني أبحث عن تحد جديد، والمنافسة بصورة عامة تطور المستوى والأهم هو تحقيق النجاحات والنتائج الإيجابية والألقاب، وأتمنى بأن أكون عند حسن ظن جماهير العنيد الوفية..).

ويخوض ميرزا عبدالله أول تجربة له تحت قيادة مدرب برازيلي وهو المدرب "سيرجيو" الذي تعاقد معه داركليب مؤخرا لقيادته، موضحا بأنه تدرب على يد الكثير من المدارس التدريبية وأنه خاض عدد من الحصص التدريبية ولمس مدى تعاون المدرب.

وذكر عبدالله بأنه لم يحدد موعدا لإنهاء مسيرته الرياضية في الملاعب، حيث أنه سيترك الأمر إلى الظروف والمتغيرات، مضيفا ( سأقيم مستواي في هذا الموسم وبناء على الظروف والمعطيات سأحدد استمراري أو اعتزالي ولكل حادث حديث، فالعطاء غير مرتبط كثيرا بالعمر وأنا حريص على عمل الاستخارة في كل قرار اتخذه..).

وأضاف بأنه يفكر في إكمال مشواره مع لعبة الكرة الطائرة بعد قرار الاعتزال من خلال العمل كمدرب بعد اجتيازه دورة المستوى الأول والثاني.

وأبدى عبدالله اعتزازه بالمسيرة المتميزة في النادي الأهلي والتي حقق خلالها عدة ألقاب محلية وخارجية، معربا عن خالص شكره وتقديره للإدارة الأهلاوية والجهاز الإداري وجميع المدربين الذين لعب تحت قيادتهم بالإضافة إلى جميع جماهير النادي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على